انيو🌚❤️
ترا اتأخرت اه بس رجعت ببارت طويل و جميل🐥💖
استمتعو🌚🐤
" إحـرِق مـا شِـئت مـن جَـسدي فَـدُموعـي سَـوفَ تُـطفيه لـكِن إحـذر أن تُـطفِـئ قـلبي..
فَأنـت وَحـدَك فـيه "*****
اجلس مع هيونا في المنزل مع كوك و زين و ميلي و ويندي اشرب القهوة بينما اشاهد الهاتف بتركيز على شيء ما جيمين كان نائم عندما استيقظت و شعرت بالتغيير كونه كان نائم..غدا سنذهب لمقابلة جونغ سو في مطعم و اعتقد انه سيقومو بتوقيع شيء.
مر بالفعل اسبوع و علاقتي مع الجميع تطورت حتى انا و جيمين اصبحنا نهتم اكثر نخاف و نقلق مع ذلك لن تتركنا بعض الخناقات..معظمها الغيرة..كان البارحة ذهب مع زين الي مكان ما و اعتقد كان يقومون بالقبض على تاجر مخدرات..لن انكر انني قلقت عليه هو كان متعب جدا و اعتقد لذلك اخذ وقت طويل بالنوم ايضا اليوم اجازة لذا هو يستغل الفرصة و انا اتركه يرتاح..
" سول ما رأيك ان نذهب لجلب بعض الاشياء من المتجر الذي قرب المنزل..؟ "
زين قال و انا همهمت." سأذهب لارتدي الحذاء بالغرفة و اطمئن على جيمين ثم ااتي "
قلت و هو اومئ يذهب للخارج.
صعدت للغرفة و كان جيمين مزال نائم ذهبت ناحية المكان الذي ينام به على السرير..يتحرك كثيرا عندما ينام وضعت يدي على جبهته اتاكد ان حرارته جيدة هي جيدة بالفعل قبلت جبهته و ثم اخذت الحذاء الابيض خاصتي ارتديه بينما اجلس على السرير بالقرب منه اعطيه ظهري.
كنت اربط الحذاء بينما شعرت بيديه التي سحبتني من خصري لارطتم بصدره.." اين ذاهبه هكذا.. "
قال بصوته النائم بينما يلعب بشعري." مع زين سنجلب اشياء من المتجر القريب.. "
قلت بينما لرفع رأسي و انظر له اتفقده كان يغمض عينه و عندما قلت ذاهبه مع زين فتح عينيه بسرعه." و لما زين ليأخذ ميلي معه.. "
بنبرة غيرة نبس و انا ضحكت امسح على شعره." هل انت بخير..لقد نمت لوقت طويل و قلقت.. "
غيرت الموضوع و هو تنهد يغمض عينه لثواني ثمه يفتحها مره اخرى." اشعر ببعض الارهاق.. "
قال و هو اعتدل بينما انا ابتعدت قليلا لكي يأخذ مساحته.
كان سيتكلم و لكن صوت طرق الباب قاطعه." سولي زين يقول اين انتي "
ميلي صوتها جاء من الخارج و كنت سأرد." ميلي اذهبي انتي بدلا عن سولي هي مشغولة.."
ضربته على صدره اتأفأف على طريقة غيرته..في الواقع احبها..