سوري عشان اتأخرت.
بارت جديد و املوه تفاعل ياريت.
هسيبكو دلوقتي مع البارت.🐤❤️New part = 10c + 10v
*للمعلومه لو معملتوش التعليمات مش هنزل البارت.!
"أشعُـر أنْ العـالَم يتَـصالـح مـعي فَـورَ رؤيـتَك.، "
*****
اجلس في السيارة زين يقود بينما جيمين جلس بجانبي و زين حتى لم يعرف لما فعل ذلك..
حسنا لقد مر يوم بالفعل على بقائنا في مكان النعيم..و بالصدفه حدث شجار بيني و بين كوك انه لم يخبرني انه بالفعل يعمل مع جيمين..السؤال انه اذا يعمل مع جيمين يعني هو غني مثله بالمعنى انه يمكنه شراء منزل و العيش هناك..لما فعل ذلك..لان كوك اخو زين و جيمين..هنا حقا كنت مصدومه..لقد قال ان عائلته..كان يعني والديه فقط..تسألت لما فعل ذلك هو فقط صمت لا يعرف اجابه و هذا جعلني غاضبه..هل كان يستغل..لما يفعل شيء كهذا بينما هو بالفعل معه المال لشراء لعنه.." سولي..!! "
صوت زين ايقظني من شرودي جعلني انظر له بينما هو ابتسم يعرف ان هناك شيء ما حدث." لقد وصلنا للمنزل خاصتي لان سيارتك هنا "
قال و انا اومئت اخرج من دون كلام اخذت حقائبي و وضعتها في السيارة خاصتي." هل انتي بخير الم تأخذي كوك معك "
زين اتى يسند يد على باب السيارة لارفع حاجبي." انه اخوكم لذا هو لن ياتي معي و لا تقلق هيونا ستجلب ملابسه التي تركها في بيتي "
قلت ابعد نظري عن زين الذي شعر بخيبتي ناحيته..زين جرحني كذلك.." اراك قريبا اللي اللقاء.."
قلت احرك السيارة لاذهب و لم اعطيه الفرصه للتكلم..
حسنا انا طائشه جدا عندما اغضب.
وصلت المنزل و اخذت كل شيء من السيارة ادخل بالاشياء لاضعها في الغرفه و خرجت وجدت كوك يقف على عتبة باب المنزل." لما اتيت..لقد قلت ان هيونا ستاتي و تجلب لك ملابسك "
قلت انظر له ببرود بينما اربع يدي." اعرف انك وثقتي بي و لكن فقط لم ارى انه من المهم ان اخبرك انني اخوهم سولي "
كوك شرح و انا تنهدت." حسنا انا اسف لم اقصد فعل ذلك و لكن..سولي..زين طلب مني حمايتكي لان هناك احد يراقبك و يريد فعل شيء بك "
قال و انا تشوشت اضع يدي على جبيني اشعر بالاغاز تبداء حولي منذ ان عرفت جيمين." ماذا تعني بأن هناك شخص ما يراقبني كوك "
هو اغلق باب المنزل و اقترب مني..بالطبع زين اخبره عن كل شيء متعلق بي..اكيد اخبره عن شخصيتي..