" أما بعد: فلن أحب أحداً بعدك، أما قبل: فأنا أساساً لم أعرف الحب إلّا بك. "
*****
استيقظت لم اجد جيمين بجانبي كالعاده لذلك تجاهلت اذهب ناحية الحمام اغسل وجهي و اسناني ثم خرجت من الحمام ارتديت ارتديت شورت جينز زيتي مع تيشيرت طويل ابيض و حذاء رياضي ابيض و قمت بتضفير شعري من اول رأسي لاخره و خرجت من الغرفة بينما انظر للخاتم الذي يقال انه خاتم زواجنا...
اتسأل اين الجميع..البيت هادئ.؟
تذكرت ان اليوم هو الذي سيأتي به جونغ سو ليتكلم مع جيمين لاذهب ناحية المطبخ اقوم بعمل قهوة لي بينما ابحث عن رقم زين.
اتصلت به انتظر ان يرد." مرحبا سولي "
صوته اتى لابتسم." زينو ما اخبارك "
قلت بينما ااخذ كوب القهوة و اخرج من المطبخ." جيد انا كنت في المستشفى اتكلم مع المدير..و قال انه سيفتح المستشفى الاسبوع القادم.. "
همهمت بينما اشرب القهوة." جيد اخبار جيده..متى ستأتي..؟ "
غيرت الموضوع التفت ناحية صوت باب المنزل الذي فتح و اغلق مره اخرى." ربما بعد موعد ميلي..؟ "
قال بخبث لاضحك." اوه صغيري اصبح كبير و يواعد..! "
قلت بمزاح و هو لاعب ضحك يمثل التذمر." سأتكلم معك لاحقا حسنا هيا توخي الحذر احبك... "
قال بسرعة و اغلق الهاتف..لم يعطيني الفرصة ان ارد عليه حتى..!!!!
الهي لما لدي اصدقاء يفعلون ذلك بي.!؟" مع من كنتي تتكلمين.. "
فجأة شعرت به ورائي يهمس بجانب اذني." جيمين و اللعنة افزعتني "
قلت انظر له و هو ابتسم يبتعد و يأتي ليجلس بجانبي." انتي بالفعل سمعتي صوت الباب و هو يفتح لما الفزع؟ "
قال ينظر لي يبتسم." فقط انا كنت مندمجه في الكلام مع زين لذلك فزعت. "
قلت بينما ارتشف من القهوة ثم وضعتها على الطاوله المنخفضه امام الاريكة." و لما تتكلمي معه بالاصل..؟ "
قال و لاحظت نبرة الغيرة..!" اطمئن على صديقي اخو زوجي.. "
تعمدت القول و هو عقد حاجبيه ينظر بعيني." حقا و لما لا تطمئني على زوجك "
رفع حاجبيه يقترب مني و انا تنفست انظر له و شبكت يداي بتوتر." انت لا ترد علي عندما اتصل.. "
قلت اتحجج و ابتعد قليلا لكنه سحبني جعلني اصتدم بصدره لانظر لشفتيه ثم لعينيه.