عمران: عن اي عصابة تتحدث عمي سالم..؟
ليتفاجأ كل من هناء وسالم من عمران الذي استمع الي الحديث
ليهمس سالم لهناء بصوت منخفض: اخرجي الان ولا تأتي الا عندما اطلب..لتلبي له هناء طلبه وتذهب مسرعة..
لينظر عمران بتعجب لما حدث قائلا: ماذا يحدث هنا يا عمي سالم..سالم: اللعنه عليك يا عمران قد افسدت خطتي كدت ان اوقعها في المصيده..
عمران: لماذا ماذا كنت تفعل..؟
سالم: كنت سوف اجعلها تتركك لكن للأسف لم أستطع..
عمران في باله.. " كاذب وممثل فاشل ايضا"
عمران: حقا يالا غبائي كنت حذرتني ياعمي..
سالم: لا بأس هناك مرات اخري قادمه سوف اواجهها بها..
عمران: جيد... ءء عمي سالم الا تعلم ما هو تاريخ اليوم..
سالم: ءءا اليوم نحن في بدايه الشهر الثاني لهذا العام..
عمران: اتقصد اليوم الواحد من فبراير ٢٠١٥..؟
سالم: نعم.. يعني تبقي لك سبعه ايام وتنتهي..
عمران: لم اشعر بتلك الايام التي مرت بتلك السرعه
ليستأذن عمران ويترك المبني ويذهب..
ذهب الي بيته ليلجأ الي غرفته.. المأوي الامن له
ليقرر من تلقاء نفسه كتابة رساله لأمه ليسميها رساله الوداع..
كانت اليد هي من تكتب لكن القلب هو يسيطر..
ليكتب بدموعٍ مجروحه لتعبر عن الم ظل ينمو في تلك السنوات.." الي تلك السيدة التي راعتني واعتنت بي التي مالت علي حزني وعندما استقامت استقام معها الحزن ومال بدلا منها الأمان والراحه الي التي تدعي الام..
الجميع يقول ويقسم ويتحاكي عن حبك وحنانكي ودفئكي وان الام بمثابة العالم وحضنها ينسيك الحزن بل ينسينك العالم..
لمن قال الام ومدح فيها... انا اقسم انني ليس لدي ام..
قد تكوني رعيتني واعتنيتي بي لكن لم تعانقي جروحي في يوم من الايام..
لم تسألين لما الدموع لما العزله لم تأتي لي يوما وتسأليني ان كنت بخير ام لا..
لم اري الحب حتي اشعر به شكرا لكي لانك اهتممت بي في فترة غيابكم وارسلتي لي رسالة كي تطمئن بها علي..
شكرا لمجهودك.. لكن ليتكي كنتي ام لي كما تفعلي مع اخواتي ليتكي كنتي معي..
ليتكي لم تتريكيني.. لكن بما يفيد الليت وانا من الحلم ممنوع.. منذ الصغر وانا هكذا ونشأت هكذا وحدي مررت بكل هذا وحدي يا امي لكن لا بأس
انا الان سقطت في الهاويه اقصد منذ زمن ارسل لك هذا گ اخر رسالة في حياتي.. لكي تعلمي انني كنت احتاجكم جميعكم لكن لم اجد احد بجواري...
امي الوحده گ اللعنه لقد تركتوني في لعنه وابتعدتم.. لكن لا بأس لن احتچ اليوم ولا غدا...
لكنكي لم تكوني ام گ باقي الأمهات انت اهملتني
ولن اسامحك ابدا
عمران وحيد ولم يكن له انسان علي وجهه الأرض يحبه ويهتم به يا امي..
عمران منذ ولادته وهو ميت يا امي انا ميت لست موجود انت والعالم تكرهوني
لم يلاحظني بشر يا امي حتي انت.. "
أنت تقرأ
"يوميات منتحر"
Mystery / Thrillerاحيانا يظن الجميع ان الاشخاص الهادئين والمنعزلين هم اكثر الناس حكمه.. لكن لا احد يعلم ما وراء الهدوء وماذا يحدث في انعزالهم.. لاروي لكم حياة شخص قبل انتحارة.. ترك في كل موقف جعله يفكر ف الانتحار مغزي مهم .. ليكون سبب لحياة شخص اخر.. المنتحر مذنب اما...