14.."

192 16 21
                                    

الضابط: كيف مقتول..!

الطبيب: كما اقول لكم هناك جرح عميق في يده تم اثبات انه ناتج من سكين قام احد بطعنه في يده
ثم إن دقاات قلبه مرتفعه بشكل غير طبيعي ان كان عمران منتحر لابد ان تكون دقات قلبه علي الاقل ابطئ..

ليجيب عليه ضابط اخر اعلي منه مكانه: اتمزح معي حضرة الطبيب يجب ان تكون دقات قلبه مرتفعه لا محال لقد سقط من مبني انظر الي عدد الطوابق.

لينظر الجميع بسكوت له ليتكلم مرة اخري قائلا:
ثم لما نهتم بشخص منتحر لم تهتم له عائلته حتي لا أحد من افراد عائلته يتابع اخباره.. هل جاءت عائلته حتي كي تري جثمانه.. لا 

لينظر الجميع الي عمران خليل توفي منتحر سوف أغلق القضيه.. ماذا يفيد البحث عن شخص وحيد بماذا سوف نستفيد... لا شيء اذا القضيه انتهت عمران انتحر....

الطبيب: لكن هذا لا يجوز انه من واجبك فعل هذا.. يجب ان نعرف ماذا حدث له..

ضابط اخر: يا سيدي اعطني تلك القضيه سوف ابحث فيها اذا لم تمانع بالطبع...

الضابط: حسنا يا هشام لكن لديك فقط خمسه ايام وان لم تحقق اي شيء ف عمران انتحر..

هشام: اوامرك سيدي..

ليأخذ هشام الطبيب ويذهب الي غرفته...

هشام: خضرة الطبيب أخبرني اكثر عن الجثه....

الطبيب: احتماليه الانتحار من الجثه بنسبه ٥٠٪ والباقي احتمالات سوف أخبرك عن القليل بها..

١- قد يكون عمران تعرض للهجوم المفاجأ بعد الطعن ف بتالي يجب ان يهرب قد يكون قفز ليحمي نفسه.

هشام: ضعيف هذا الاحتمال التالي..

الطبيب:٢- قد يكون الشخص الذي طعنه هو من قام بقتله..

هشام: انت تضع احتمالات مبالغ فيها اذهب الان سوف احادثك اذا اردتك..

ليذهب الطبيب ويبدأ هشام بالتفكير من اين يبدأ..
ليجد عقله يطرح عليه سؤلا واحدا..

لماذا صعد عمران لسطح المبني..؟ وايضا انه لا يملك هناك بيتا لماذا يذهب الي ذلك المكان...
ليقرر الذهاب الي بيته بإعتقاده ان يجد شيئا..
ليجد احد العساكر يدخل الي مكتبه

العسكري: اعتذر يا سيدي لكن هناك طوابع تباع في مكتبة بالقرب من بيت المنتحر قد كتبها هو..

هشام: حسنا سوف اذهب الي هناك..

ليذهب هشام الي المكتبه ويتحدث مع صاحبها

هشام: مرحبا..

صاحب المكتبه: كيف يمكنني مساعدتك..؟

هشام: اريد ان أسألك شيء واتمني ان تتجاوب معي.

صاحب المكتبه: حسنا يا باشا..

هشام: لقد سمعت انك تطبع منشورات وتقدمها لشباب گ حافز لهم..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 24, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"يوميات منتحر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن