الحـــب رغماً ❤️
-(الحب يغلب كل شي) - ❤️
يقين :(بديت نفتح في عيوني بالشوية و نشوف في شخص نعرفه نشوف فيه مرات) تبكي :وين انا!!! امييرر 😳😳.
هاله :تعرفو بعض...
أمير :مصدوم 😲: لحظة لحظة يقين انتي نفسها هديكا..
يقين :قعمزت وهي تبكي :اخخ راسي..
هاله :تساعد فيها:هاا ردي بالك غير فهموني تعرفوا بعضكم...
أمير :ارتبك وتنهد :ايه امي..
يقين : اااا خلوني نمشي للحوش تو يقول لبابا وخوي يقتلوني..
أمير :لا مافيش مشي و مافي حد يقدر يقرب عليك..
يقين :تبكي :معناها ولد عمك يعرف وموصيك عليا ااا بدل ماخلاني ملوحه و أربعة سنين نكلم في وانا محبوسة عمره ماقال تو تطلعك يعدبو فيا و يضربو فيا على اتفه الأسباب وهو هكي بكل 💔..
هاله :امشي جيبلها طاسة اميهه (مشي أمير)... خيرك يا بنتي احكيلي شن دارلك محمد...
يقين : هو را راجلك عمتي يعني انتي مش مضايقة مني...
هاله :مش مضايقة منك ح نطلقك منه و تعيشي عندي اهني يا روحي على بنتي تعالي اهني...
يقين :(حسيت مافيش حد حس بيا زي ماحست بيا هي كانت مرا فاتنة في الجمال و قمت الأخلاق جابلي أمير طاسة امية)تبكي في حضن هاله كانت محتاجه لحضن هكي 💙 :شكراً.
أمير :العفو 💜..
هاله : قوله يجي في الفطور غدوه...
أمير :تمام خشي استريحي توا انتي توا خلاص الساعة 3...
هاله :تمام انت رد بالك على البنت... وناضت.
يقين : آسفة سهرتكم معاي اكيد عندكم شغل...
أمير : لا ماعندنا شي تشربي قهوه شاهي..
يقين :مش لازم..
أمير :لا لازم لان انا لازم نحكو بنكلم لقمان و نفهمه قصتك مع اني مانعرفش قصتك لاكن كلميه انتي قوليله ممكن تـ....
يقين :صح قعدة مانسيتاش لاكن مستحيل نرجعله...
أمير : لاكن هو يحبك..
يقين : مستحيل كان يحبني راهو ماخلانيش. 💔😔
أمير : انا بنحكي معاه توا اكيد قاعد نايض..
يقين : ساكتة و عيونها دموع 😢 و خايفة قريب تموت من الخوف :به 😨☹️...
أمير :-(بعت للقمان مسج بش يتأكد ان نايض لقاه نايض اتصل بيه مشا مع لقمان ان هو مزال يبي يقين ) الو لقمان..
لقمان : خيرك شن في...
أمير :لاشي نبي نحكي معاك في موضوع يقين...
لقمان : هه علاش...
أمير : يقين تبي تكلمك...
لقمان :كييففف ويين انت...
أمير :اهيا معاك (وعطى ليقين التليفون في الأول رفضت وبعدين خداته)...
يقين : لقمان..
لقمان :(صوتها) :شن اديري مع اميرر..
يقين : عمك هو اللي تزوجني غصبو عليا اهلي اني نتزوجه على خاطر الفلوس اليوم كانت الفاتحة روحت معاه من غير مانقول ولا كلمة حاول يعتدي عليا لما طلبت المساعده جي أمير و نقدني منه وانت ماسألت على شي لو حكيتلك القصة من الاول كنت تقدر أدير اي تصرف (اشرلها أمير لمعنى افتحي المايكــ فتحت المايك) هادا اللي صار...
لقمان :على من تكذبي انتي عارفك تزوجتيه على خاطر الفلوس وبعدين شن الفيلم اللي مدايرتيه اعطيني أمير..
يقين : وبعدين عمتي هاله خلتني عندها قالتلي ح نخليه يطلقك وانتي بتقعدي عندي...
لقمان : والله نوعدك يا يقين عطيني اسبوع بس و حتلقي عرسي اسبوع الجاي
..
يقين :تبكي :تمام تتو انشوف.... سكرت الخط 💔😭
أمير :هو خاطب من قبل..
يقين :صدمة عمري ما توقعت يكون يلعب بيا :كييييييففف من امتى
أمير :من قبل مايتعرف عليك اكتر من مره نقوله عيب لاكن هو هكي.. و عرسه بعد غدوة بيبدأ هادا اللي صار..
يقين :😭يعني طول الوقت كان يكذب عليا يا ربي شن امدايره انا بش يصيرلي هكي...
أمير :لو كان خيرا لبقى، هي تأخر الوقت تعالي نوريك الغرفة اللي بتقعدي فيها و لقمان لو يحبك بجديات مكانش دار فيك هكي صح هلبا أربعة سنين لاكن يلا عموما لو قعدتي عند امي مستحيل تخلي حد يقرب منك و حتعيشي زي الاميرات تفضلي..
يقين :(انا من تأثير الصدمة معاش قدرت نتكلم نسمع فيه زي المسبوهه و خلاص قعدنا انلودو في هداكا القصر اركبنا فوق) :شكرا..
أمير :هادي غرفتي اقعدي فيها انتي انا نركب نقعد في حوشي فوق لو احتجت اي ش(تليفونه شرين) اففف.... اللوو شن تبي..
هدايه : أمير خلاص خلينا نرجعوا زي قبل...
أمير : مستحيل هي سلام... شن دراه الكبد غدوة بنمشي نكلم بوها... اا هي تصبحي على خير
يقين :يعني مش ح يضايقك قعادي في غرفتك... 💜
أمير :لالا عادي اصلا انا مانقعدش فيها..
يقين :تمام شكرا...
أمير :العفو... (وركب لحوشه فوق قعمز بين كتاباته والشيتات و يفكر في حل لعملية غدوا لأنها صعبه وهو دكتور مايحبش يطلع من العملية الا وهي ناجحة مش لان يبي ينشهر اكتر لا على خاطر الشخص اللي مداير العمليه مهما كان هو دكتور متفوق ويحب يكون ناجح دار نسكافيه و حول كل الأفكار اللي في رأسه الا يقين اللي خشت على حياتهم فجأة خوته الصبح كيف بيقوللهم بعدين رجع لقرايته وخلاص)
أنت تقرأ
الحـــب رغماً
Randomرواية الحـــب رغماً تحكي على ناس حبوا بعض رغم كل شي صار معاهم حبو بعضهم هلبا لدرجة متيقدروش يسبيوا بعض و بما إن الحب يغلب كل شي ما حد يقدر يفرقهم.. 💜💜