5

22 0 0
                                    

الحـــب رغماً ❤️

- (الحب يغلب كل شي) - ❤️

جي عمهم عصام اصغر واحد في عمامهم اللي هو بعد بوهم تمام جي وطلب من هاله ان يحكو مع بعض في موضوع..
عصام : السلام عليكم ياعيلة شن جوكم..
كلهم : تمام الحمد الله..
امير : شن المفاجأة الحلوة هادي 💙
عصام : والله في موضوع نبي نحكي فيه معاك  هاله 5 دقائق بس نستنى فيك في المربوعة..
هاله : ان شاء الله شن فيه..
عصام : لا مافي شي غير هي... مهند. مهند مهند.
مهند :........... 😶
امير :😂😂مهنننندد.
مهند : انخلع :بسم الله الكريمم خ خيرك تلعلع.. عمي عصام شجو.🙃
عصام : تمام الجو.. 😂. كمل كمل.
مهند : به صحيت..
عصام : مشي للمربوعه ولحقاته هاله : و الله يا هاله ماعارف كيف بنقولك..
هاله : خير شنو في..
عصام :  امبكري و انا مروح من الجامع  سمعت دوة مش كويسة على يقين وولادك وانتي تعرفي انا مانحبش من يغلط فيهم..
هاله : 😳: ك ككيف دوة زي شنو..
عصام :دوة و خلاص اقسم بربي نتحشم نقولهاا.. لازم نلقو حل البنت غريبة  و مافيش ولا واحد محرم معاها  عارف غلط اللي نفكر فيه لاكن مفروض يتزوجها واحد من ولادك و لا تمشي لحوش اهلها قعدتها معاهم هكي حراام في حراام....
هاله : من بيتزوجها امير مستحيل عارفه انت كان يبي بنت خالته و آدم على حاله شوفه لاكن الباقي صغيرين مانقدرش..
عصام : راهو كان ماوافقوش بنردها لحوش اماليها لان دوة الناس علينا مش كويس و حتى سمعت البنت تتوشه بعدين ..
هاله : لا انت شوفهم المهم ماتروحش لحوش اماليها..
عصام : خلي انادي آدم و أمير انشوفهم قبل.. وانا مش ح نجبرهم.. أمير  آدم..
أمير :ايوا عمي..
عصام : تعالى انت وخوك جري..
أمير : هي..
آدم :شن في زعما..
امير :والله مانعرف.. (وخشو للمربوعة.).. شنو..
عصام : قعمزوا.. أمير انت توا اللي عندك الموافقة ورائي خوك اهم طبعاً..
أمير : عمي شن في...
عصام : آدم انت توا كبرت ووليت قد هلبا مسؤليات  و طبعآ بما ان امير يبي بنت خالتك مانقدرش نجبره يتزوج وحدة تانية..
امير : هز راسه بملل :به شن المطلوب..
عصام : و قعدت يقين عندكم كلها غلط في غلط..
آدم : عمي يقين زي اختي بالزبط مستحيل نتزوجها كيف هكي وبعدين انا مزال ماكملتش قرايتي و عندي مسؤليات اهم من الزواج مانقدرش..
امير : مصدوم معش عرف شن يرد كان يستنى في وقت مناسب بس بش يتأكد من مشاعره اتجاه يقين وبيطلب من امه انهم يتزوجو لاكن عمه خش في الملعب و لبز كل شي..
عصام : به كيف اليوم وانا مررح من الجامع سمعت على سمعتكم دوة مش كويسة..
أمير :(مش عارف كيف قلتها من غير مانحس على روحي وهما يتناقشو وبسوط عالي ياريت ماحد سمعني) : انا نتزوجها..
كلهم :شبحوله بصدمة : شنووو!!!!!.
أمير : (عليك غباء كيف انقول حاجة زي هكي انا) : ايه ااا انا نننتزوجها
عصام : تو مش انت تبيي بنت خالتك...
أمير : لا خلاص معش نبيها 🙃.
هاله : ولدي تتكلم بجديات راه الزواج مسؤليات..
أمير : ايه بجديات آدم يبي يكمل قرايته خليه يكملها لاكن انا عا ع عادي يعني مشكلة مافيش يعني فهمتو و لالا....
عصام : امير بجديات تتكلم منبصروش معاك راه..
أمير :رجع عاى طبيعته و خلا وجهه عادي وجدي : ايه بجديات عمي تقدر تناديها وتسإلها و هي تقرر بعدين...

الحـــب رغماً حيث تعيش القصص. اكتشف الآن