الحـــب رغماً ❤️
- (الحب يغلب كل شي) - ❤️
(قروا الفاتحة وروح أمير و جوا العمات و الخالات يبوسو و يسلموا بعدين امير نادا على ملاك)
ملاك : نعم أمير شنو في.
أمير : يقين و ين..
ملااك : حيي علياا.. يا غبارتي
أمير : تي خيرك..
ملااك : خخليتها مم مع هداية في حوش جدي في الدور التاني..
أمير : ربيي يهديك ملااك ربي يهديكك ووااك.. ( وركب يجري قبل مايخش سمع هداية تهدد في يقين بحجات صاروا في الماضي و تسجيلات مكالمات مع لقمان وهي تحكي في القصة اللي صارتلها)
هداية : شفتي يقين لو حاولتي تخلي امير يقرب منك حيعرف كل شي..
يقين :-(دموعي ينزلو بروحهم رغم ان امير يعرف كل شي لاكن خفت قعمزت في مكاني من الصدمة و من اسلوبها الحقير)..
أمير : (خش للحوش) :متحاوليش تهددي نعرف كل شي....
هداية : 😱😱..أاا ءءء امير..
أمير : اي أمير..
يقين : قامت راسها تشوفله وهي تبكي: 💔
أمير : بعدي اطلعي من حياتي خلاص انا تزوجت و جو تهددي مرتي بش تباعد عليا مايمشيش معاي اطلللعيييي براااا
ا ط ل ع ي قلت..
هداية : ت تتتمام به.. (طلعت و هي تطنفر).
امير : يقين انت كويسة..
يقين : ايه...
أمير : (قعمز جنبها و شد يديها) : مادارتلك شي متأكدة و لالا..
يقين : جبدت يديها : مادارتلي شي.
أمير : انا توا الشباب يبوني لوطة تو نحكوا بعدين في موضوع الصبح..
يقين : مسحت دموعها : مش لازم نحكوا كل شي كان واضح مش لازم نحكوا..
امير : يقين ماتخلينيش نعصب منك ارجوك..
يقين : اي كل شي واضح انسى اني تكلمت اصلا انا و ين و من نحساب روحي بش نحب الدكتور امير..
أمير : قرب منها و و أشر بصبعه على قلبه : انتيي اهنيي انتي مرت امير فاهمة.. و ماحد يقدر يغير اللي قعد يصير...
يقين : تبكي : اااءء علاش ماحد كان لقمان و حبيبتك مشـ(قص عليها امير)
امير : معشش تقوليي حبيبتي تمام هي مش حبيبتي... (تليفوته يشرين)... الوو سند..
سند : (صاحب امير هلبا ودكتور معاه في المستشفي) : تي هي يا راجل نستنوا فيك..
امير : (بعد من جنب يقين) : 10 بس ياراجل...
سند : باهي هي..
امير : سكر الخط : معاش تبكي و كان كلماتك و حدة من البنات ماادويهمش امي قالتلك انزلي معانا لوطة..
يقين : مسحت دموعها : تتمام..
امير : هي بايي.
يقين : ابتسمت : يارب كان حلم ماتنوضنيش منه.... و نزلت(خالات امير يقلبوا في وجههم ومرة مرة يلوحوا في الكلام يقين وجعها خاطرها)
سميرة :(خالتك امير) : ماتتحشمش على وجهها حتى نازله مش عارفة كيف هاله تعامل فيها عادي انا كان راجلي خدي عليا وحدة راهو قتلتها...
هاله : سميرة هاديكا انتي معاش تتكلمي معاها هكي اللي مش عاجبها تسكت مش لازم تجرحوا البنية..
يقين : 😢 عمتي اا تبي انساعدكم في حاجة..
هاله : لالا بنتي استريحي..
يقين : به انا بنشوف بالك البنات يبو حاجة... ( و نضت ماكنتش نبي نشوف البنات كنت نبيي نبكي على اللي قاعد يصير شن الاسلوب هادا مستحيل يكونوا خوات عمتي هادوا كل وحدة كلامها يجرح اكتر من التانية).
أنت تقرأ
الحـــب رغماً
Randomرواية الحـــب رغماً تحكي على ناس حبوا بعض رغم كل شي صار معاهم حبو بعضهم هلبا لدرجة متيقدروش يسبيوا بعض و بما إن الحب يغلب كل شي ما حد يقدر يفرقهم.. 💜💜