الحـــب رغماً ❤️
- (الحب يغلب كل شي) - ❤️
لقمان : أميرر هاادي البنت اللي تبي تتزوجها لوتعرف ماضيها الحقير..
أمير : استريح انا نعرف كل شيء وواثق ان يقين مستحيل ادير حاجة زي هكي...
يقين : - (قعدت مصدومة و نشبح لأمير و خلاص زعما حق الكلام اللي قاله حقاا يحبني مانسمعش فيهم شن يقولوا..)..
لقمان : تمام بعد عليا و معش تكلمني..
أمير : لقمان الأمور هادي مش هكي تنحل احني خو
..
لقمان : سلام... (وطلع)
أمير : عيط بصوت عالي : يجي يوم و نتقابلوا لقمان ووقتها اعرف قيمة كل شي خليته وراك..
يقين : انخلعت من صوت امير : سلام قول من رب الرحيم...
أمير :😂😂خيرك...
يقين : شي يدي..
امير : خيرها.. (بعدين لقي روحه قاعد شاد يدها طلقها ) اها آسف..
يقين: لاعادي... (ابتسمت).. شن قلت بكري للقمان..
أمير : ارتبك و توتر حط يده ورا راسه : امم انا قلت حاجة ماقلت شي..
يقين : 😒 مش لازم تقولي نعرف شن قلت هي باي..
امير : باي ( قعد يقيس في النبض متعه) شن هادا حتى قلبي يدق بسرعة نسأل عمر زعما.. افف لالا شن بنسأل فيه.خش عمر لقي امير واقف و يتكلم مع روحه مشاله.
عمر : ضرب امير على كتفه بالخفيف : خيرك تدوي بروحك زي الملبوس..
أمير : خلعتني ياراجل اووه بنسإلك..
عمر : نعم؟
أمير : قلبي يدق بسرعة هكي و نحس في روحي متوتر هلباا...
عمر : ايه حتى بؤبؤ عينك كبر مع ممن كنت تهدرز..
أمير : مع يقين... ااامش
عمر :😏 هادو الحجات يصيرو لما تبدا مع شخص تحبه دكتور امير ..
أمير : شن تقول فكنا من الجو اللي ادير فيه..
عمر: تباهي يا راجل ريلاكس خيرك قعد متوتر..
أمير : مش متوتر قصدك ان انا معجب بيها..
عمر: لا
أمير : شنو امالا..
عمر : تحبها.
أمير : مااتقولهاش..
عمر : لا بنقولها تبي تعرف ان هي عندها نفس الشعور اتجاهك و لالا..
أمير : كيف بتعرف..
عمر : تي ساهلة يا راجل تو نمشي نشوفها و نجي.
أمير : انا بنمشي للمستشفى كلمني تعرف نسمع الدوة هادي من واحد يا عمر اقسم بالله ناخد السيارة ونصكر حسابك في الانستا و خدمة في المستشفى مافيش..عمر : لا مادام فيها تسكير حساب في الانستا مش ح نقول لحد وعدد..
أمير :😂😂 تمام هي سلام..
عمر :سلام (وخش ليقين)... اهلا شجو.
يقين : اهو كساد.. اسمع عمر
عمر : نعم..
يقين : نبيك تشوفلي خدمة في اي مكان المهم تكون كويسة بنخدم مابين ما بديت نقرا..
عمر : علاش شن ناقصاتك حاجة..
يقين : نحس في روحي متقله عليكم مش عارفة كيف يعني..
عمر : يقين انتي اختنا و فوق هادا كله ح تولي كنتنا يعني عيب الكلام اللي تقولي فيه..
يقين : انت تعرف قصتي انا و لقمان شنو... بكري لما قلناله ان بنتزوجو انصدم.
عمر : طبيعي ح ينصدم يعني مش متوقع انا بروحي انصدمت..
يقين : مش هكي.. قال ان الصحافة اول مايسمعو ح ينزلو الخبر و ح يكتبو كل شي صار الفترة اللي فاتت خايفة على سمعت عيلتكم...
عمر : كيف بيعرفو كل شي صار و بعدين الصحافة معش ادور فينا هلبا الفترة هادي.. المهم توا امير شفته في الحديقة برا و قالي ان راسه صداع و يحس في روحه مريض.. (طبعا قال هكي بش يشوف ردة فعل يقين..)
يقين : خافت عليه و توترت : اءاءا خيره انا ككنت م معاه و كان كويس يعني في حاجة اعطيني تليفونك انكلمه..
عمر : (الله على عصافير الحب) مدلها التليفون :اهوا رقمه كلميه.. ( و قبلها بعتت لأمير لو اتصلت بيك معناها تحس بحاجة اتجاهك)
يقين : (خفت على أمير تكون صايرتله حاجة لان تعارك هو و لقمان يعني حسب مانعرف ان امير و لقمان صحاب هلباا) و اتصلت بأمير : الوو امير فيك شي شن تحس..
أمير : ضحك : و الله شوية صداع بس خيرك خفتي عليا...
أنت تقرأ
الحـــب رغماً
Randomرواية الحـــب رغماً تحكي على ناس حبوا بعض رغم كل شي صار معاهم حبو بعضهم هلبا لدرجة متيقدروش يسبيوا بعض و بما إن الحب يغلب كل شي ما حد يقدر يفرقهم.. 💜💜