هلا يا حلوين🌹
أوّلا لا تنسوا الضغط على ⭐️💫
قراءة ممتعة🌹
——————————————————ابتلع ذلك الشهم ريقه، خوفه يزداد شيئًا فشيئًا، مالذي يمكن أنّها رأته، هل علمت بما حدث لوالديها؟ فصل تفكيره قائلا:" مالذي رأيته سون هي!؟"
سحبت سون هي جسدها بعيدًا عنه،" ابتعد عني!"، صرخت بوجهه ...
نظراتها إليه دبّت الرعب بقلبه، فتحت ثغرها مرة أخرى قائلة:" كيف أمكنك الكذب علي جونغكوكا! كيف أخفيت شيئًا كهذا عني!؟ كيف تمكّنت النظر بعيناي مباشرة و الكذب علي يا أسود!؟"
دمعت عيناه ، فما يخشاه قد حدث بالفعل، مع ذلك لا يزال يحمل الأمل، اقترب ليسألها :"مالذي تقصدينه سون هي! كيف أكذب عليك!؟ كلّ ما فعلته هو حمايتك، كيف يمكنك قول هذا بعد كلّ ما مررنا به ؟!"
حاول الإقتراب منها أكثر، إلّا أنّها تراجعت ! هي مرعوبة، هي ترتجف و بالكاد تتحكم بدموعها!
أجابته تحت توترها بلكنة مخنوقة:"يمكنني قول هذا و أكثر حتى ! لأنّه و بكلّ بساطة، الآن أعلم كيف وجدتُ نفسي بالمستشفى، أعلم أنّه لم يكن مجرّد حادث، أعلم أنّه تمّ الإعتداء علي و أنتَ أخفيت كلّ ذلك علي! لما اخترت ذلك الطريق جونغكوك ؟ لِما!؟ كان يمكنكَ شرحُ كلّ شيء منذ البداية، عندها كنتُ لربّما سأستوعبُ خوفك علي بطريقة أسرع و أسهل، لكنّك اخترت ما يصعب على قلبي فهمه، أنتَ أخفيتَ الحقيقة و كذبت علي! كيف يمكنني الوثوق بك الآن جونغكوك! أنا من اكتفيتُ بتصديق كلّ كلمة منك! أشعر بالخزي و الحرج، لأنّني كنتُ بهذه السّذاجة! هل هناك ما تخفيه عني غير ذلك ، هل من أكاذيب أخرى!؟"
"سون هيييا!!" صرخ جونغكوك بوجهها ،فكلماتها تلك قد جرحته بالفعل! حاول الإقتراب منها مرّة أخرى! و هي اكتفت بالتراجع ، لكنّ الحائط خلفها أوقفها ، فقد جونغكوك صوابه، جُرح كيانه، لكنّه يعلم بأعماقه أنّها محقّة، كلّ ما تولّد منه بتلك اللّحظة هو رغبته بحضنها، و لو كان ذلك غصباً، أراد ضمّها و طمأنتها ، ذلك كان ما أقدم عليه بالفعل عن غير إرادة سون هي، صرخت، تخبّطت و حاولت الضرب على صدره لكنّه لم يتركها ...
جونغكوك تجرّأ و تحدّث:" هل يمكنكي أخذ مكاني سون هي! ماذا كنتي ستفعلين حينها، لقد اخترتُ حمايتك بطريقتي الخاصة عوض جعلك تعيشين برعب مستمر! هل كان سيكون من السهل بالنسبة لكِ لو علمتي أنّ سبب تواجدك بالمستشفى هو إعتداء ! هل تظنين أنّ ذلك كان ليساعدك حقا!؟ هيّا فلتتكلّمي ! لقد حاولت جعلك تستوعبين الأمر بقدر الإمكان دون الوصول إلى تلك النقطة السّوداء التي كان بامكانها تدمير نفسيتك الضعيفة وقتها! أنتِ محقّة سون هي، أجل كذبت لكن ذلك كان لحمايتك ليس أكثر!"
أنت تقرأ
Appearances
Fanfictionفي الحقيقة أنا لا أعلم كيف أبدأ، و لا حتى درجة الغباء التي بلغتُها، لأفعل شيئًا صبيانيّا كهذا، منذ أن دخلتي بحياتي و أنا أواصل التّصرف بطريقة بلهاء ! أنتِ من ألقيتي بنفسك بين المسدّس و بيني! أنا من يَدينُ لك و ليس العكس أنا لا أنتمي لأي عالم إن لم...