أتمنى من كلّ شخص يقرأ من كتاباتي أن يترك أثرا له و لو بكلمة🌹
لا تنسوا الضغط على ⭐️⭐️إذا نال الجزء إعجابكم🌷🌹
—————————————-أجابه جونغكوك بلكنة متوتّرة:" ما يقلقني فعلا، هو أنّه لم يتبقى سوى 6 أشهر على عودة سون هي لكوريا، و لا أعلم كيف ستُحلّ هذه القضية! لا أعلم كيف علي التصرف اتجاه كل ما يحدث، و لا يمكنني تأخير عودتنا لأكثر من ذلك، لقد خسرت الكثير و انا أحاول البقاء بلندن، الشركة تعاني فعلا و بنفس الوقت أخشى على سلامة سون هي! السّفر بين البلدتين باستمرار ليس بالحلّ الأمثل! لأوّل مرّة بحياتي أختبر الخوف يا صديقي جين! أنا ، أنا أشعر بالتّعب ..."
قاطعه سوك جين بعد أن وضع جبهته على خاصة رفيقه و هو يشدّه من رقبته:" لا تقلق جونغكوك، كلّ شيء سيكون على ما يرام لكن ان كنت تثق بي فعلا فلتشاركني بكلّ ما يثقل ضميرك، أشعر أنّ الموضوع أعمق مما تسمح لي باكتشافه، صديقُ طفولتي و أعرفكَ جيدا، دعني أتشارك همّك فأنا على علم بكلّ ما مررت به بالماضي و أعلم كم كان قدرك صعبا، لذا فلنتقاسم ما يشغل بالك حقا و سأساعدك !"
ظلّ جونغكوك و جين بذلك المكتب لساعات حكى بها جونغكوك ما يُغرق قلبه، أفرغ كلّ شيء لصديقه الذي حاول مواساته بقدر الإمكان، حاول جين مدّه بالقليل من القوّة فكما توقّع لا يزال جونغكوك شخصا كتوما للغاية، يُفضّل مواجهة كلّ شيء بنفسه حتّى إن أرهقه ذلك، على ان يتقاسم ألمه، انتهى لقاؤهما أخيرا بعد أن بحثوا ببعض الأسماء و بعد أن حبكا القليل من المكائد ....
إتّجه بعدها جونغكوك نحو شركته، و يا له من خبر ينتظره، فور وصوله ركضت إليه سكرتيرته الآنسة أون جي حاملة معها عبء ذلك الخبر:" سيد جونغكوك، نحن في مشكلة حقّا!"
كانت تكلّمه بتقطّع و هي تسترجع أنفاسها، لتكمل:" هناك نقص كبير بتصاميم المجموعة التي سنُطلقها، لقد إتّصل بنا غاريت بوغ و هو يسحب تصاميمه لصالح منافسنا! لم يتبقّى سوى 4 أيّام أمامنا! إنّها لمشكلة سيّدي!"
وما شأن ذلك القدر المشؤوم الذي يلحقه بكل مكان، كيف لتلك المصائب أن تأتي الواحدة تلوى الأخرى، استجمع شتات نفسه ليتحدّث:" فلتجمعي الكلّ، سنعقد إجتماعا في الحال!"
اتجه لمكتبه ليُحضِر بعض الملفات و ها هو يتوسّط الإجتماع، آخر الأخبار، السيد كيم تاي هيونغ سرق منهم المصمم غاريت بوغ ، بعد أن أغراه ببعض الأسهم من شركته، جونغكوك يكاد يفقد صوابه ، هو فعلا بات يكره هذا الشاب.....
" هل تقولون لي أنّه لا يمكننا إيجاد مصمم بهذه السرعة!؟ ما من شيء مستحيل هنا، فلتتحرّكوا ، اجروا إتصالات، حرّكوا علاقاتكم أريد لائحة من المصمّمين بيوم الغد! لا يهمّني كم سيكلّفنا، شركتنا لن ترضخ للهزيمة مفهوم!" تكلّم جونغكوك بنبرة صاخبة و آمرة، ليخرج من تلك القاعة بعد أن ضرب الباب بقوّة من خلفه...
أنت تقرأ
Appearances
Fanfictionفي الحقيقة أنا لا أعلم كيف أبدأ، و لا حتى درجة الغباء التي بلغتُها، لأفعل شيئًا صبيانيّا كهذا، منذ أن دخلتي بحياتي و أنا أواصل التّصرف بطريقة بلهاء ! أنتِ من ألقيتي بنفسك بين المسدّس و بيني! أنا من يَدينُ لك و ليس العكس أنا لا أنتمي لأي عالم إن لم...