السلام عليكم .. وحشتوووووني
انا هنزل البارت حالياً هنا لانه لسبب ما منظلش على المدونه لسه فحبيت انزله هنا كأعتذار ليكم ...
مواعيد النشر اسبوع و أسبوع و ده لأسباب خاصه بيا ... البنات اللي بتابعني من زمان عارفه أن ايدي بتتعبني من الكتابه على الفون ... فأنا فضلت بدل ما ينزل بارت قصير كل اسبوع لا ينزل بارت طويل و يتقسم كتابته علشان اقدر اريح ايدي ...
بتمنالكم قراءه ممتعه و منتظره آرائكم ...
.............................................................
مغمضه عينيها ... تشعر بأيد حانيه تضمها و تمسح على شعرها .. صوت دافئ يردد اسمها .. لكن كلمه واحد مازالت يتردد صداها ... ( خطيبته ) لتنزل دمعه دافئه على وجنتها ليشعر بها فهد و هو يمسد وجنتها ....
فهد بحنان : عِطر .. صغيرتي ... إهدأي حبيبتي ..
كانت عِطر في عالم آخر ترى فيه ما حدث منذ سويعات قليله ....
Flash Back
كانت عِطر تقف تتحدث مع ديفيد لتجد فتاه تقبل عليها و يظهر على ملامحها الخبث و الحقد ... لتقف بجوار ديفيد ... لتبدأ حديثها ..
كلارا بغنج مزيف : عمي ديفيد .. أنت هنا و أنا أبحث عنك ...
كلارا كانت فتاه في ال23 من عمرها .. تخصص هندسه طبيه فهي درست هذا المجال كي تتقرب من فهد ... عيون خضراء .. شعر اشقر ... قوام مثالي ...
ديفيد بتوتر : كلارا .. ماذا تريدين ..
كلارا : امممم .. الن تعرفنا على بعضنا ...
عِطر بإبتسامه : أنا عِطر ..
كلارا بإبتسامه جانبيه : و أنا كلارا .. إبنة خال فهد ... و ... و خطيبته
لم تشعر عِطر بنفسها إلا و قد بدأت تظهر على جسدها بوادر تلك التشنجات اللعينه التي لاحظها فهد الذي كان قادم نحوهم و بجواره مارك ...
فهد و هو يحاوط عِطر : عِطر إهدأي ... هيا تنفسي بهدوء ..
عِطر بتلعثم : تلك الفتاه ... تلك الفتاه ماذا تقول فهد ؟!!! ... هل هي خطيبتك حقاً ...
فهد و هو ينظر إلى كلارا بغضب : كاذبه .. هي ابنة خالي فقط ...
كلارا بغضب : لكن أنا أحبك و لن تكون زوج أي إمرأة أخرى ....
في ذلك الوقت كان أوس و معه تانيا يبحثون عن فهد و عِطر ليستمعوا إلى أصوات مرتفعه ليتجهوا صوب هذا الصوت ... لترى تانيا عِطر و هي في تلك الحاله بين ذراعي فهد لتركض إليها تريد إحتضانها لكن فهد يمنعها عن هذا و هو يضم عِطر أكثر إليه ...
أنت تقرأ
عطر الفهد
Romance( عطر ) فتاه يتيمه ... مصابه بمتلازمة توريت في ال18 من عمرها ... خرجت من الميتم لتواجه الحياه ... و تبدأ حياتها بالعمل في مجموعة شركات الفهد للأجهزه الطبيه لتصبح نظافة مكتب مالك تلك المجموعه ... مكتب الفهد هو عملها ... رجل تجثو أمامه النساء من أجل...