Chapter 9

27.7K 1.1K 165
                                    



خرجا فهد و أوس من منزل الفتيات ليهبطا الدرج و يقفا أمام المنزل .....

فهد : أين ذلك المدعو ماركوس الآن ...

أوس : في القبو بقصرك ....

فهد ببرود : جيد .. دعنا نذهب و نعطيه درساً ....

ركب كل من فهد و أوس سيارته ليتجها إلى قصر فهد ... ثم يتجهوا إلى القبو و يفتح الباب لهما أحد حراس فهد ... ليدلفوا إلى الداخل و يجدوا ماركوس معلق على الحائط و مقيد بسلاسل من يديه و قدميه ... ليقوم بخلع سترته و يأخذها منه أحد حراسه ثم يطوي أكمام قميصه و هو يتقدم بخطوات هادئه من ماركوس الذي ما إن رأى فهد و معه أوس شعر بالذعر من نظراتهم إليه ....

فهد ببرود و هو يقف أمام ماركوس : ماركوس .. ماركوس ... هل كنت تظن أنني لا أعلم إلى من تعمل حقاً ... هممم ... هل أنت و ديفيد بهذا الغباء حقاً لتظنا أن الفهد لا يعلم بمؤامرتكم ...

ماركوس بذعر و توتر : أنا .. أنا فقط أقوم بما يتم أمري به ....

فهد بغضب و هو يقوم بلكم ماركوس : و هل تم أمرك بالإعتداء على عطر ...

ماركوس و هو يبصق الدماء : أنا آسف ... حقاً آسف .. لم أكن أعلم أنها تخصك ...

أوس بغضب : و هل لو لم تكن تخصه .. هل لن تكون نادماً على ما فعلت يا حقير ...

لينقض أوس عليه و هو يقوم بضربه و لكمه في جميع أنحاء جسده و وجهه ....

فهد ببرود : إهدأ أوس ... فنحن نحتاجه مستيقظ ... لدينا الكثر لنتحدث به معه ...

أوس و هو يقوم بخلع سترته : حسناً أخي ...

فهد و هو يقف أمام ماركوس : و الآن أخبرني ... ما الذي كان يريده ديفيد هذه المره ... ليرسلك مكان جينيفر التي قمت بطردها ....

ماركوس و قد إتسعت عينيه بصدمه : هل كنت تعلم ....

فهد و هو يقهقه بسخريه : هههههههه .... كيف لا أعلم بكل شيء و أنا الفهد ...

ماركوس بضعف : هو يهددني بشقيقتي ...

فهد بإهتمام : كيف هذا ؟ ....

ماركوس بحزن : شقيقتي تعاني من مرض سرطان الدم .. و أنا ليس لدي المال الكافي لعلاجها .... هو يقوم بدفع تلك الأموال مقابل تجسسي عليك و يضع حراسه على غرفتها بالمشفى ... هي صغيره و يجب أن تعيش حياتها ... هي بال 13 من عمرها ....

عطر الفهد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن