Chapter 2

33.7K 1.2K 193
                                    

مواعيد النشر : الجمعه من كل أسبوع

.....................

الطبيب بعد أن رأى التحاليل و الأشعه : يؤسفني أن أخبركم أن هذه الصغيره الجميله مصابه بمتلازمة توريت .....

إيزابيلا بخفوت : ماذا ... هل صغيرتي مريضه ... لتصمت قليلا لتنهض من مقعدها و هي تهتف بغضب .... تبا .. فلتخبرني ما تلك اللعنه التي أصابت طفلتي ...

ألبرت بحزن و هو يحتضن إيزابيلا : هشششش ... إهدأي بيلا ... إهدأي حبيبتي ... لقد أثرتِ ذعر عِطر ....

نظرت إيزابيلا إلى عِطر لتجدها تنظر إليها و هي جالسه على الأريكه و عسليتيها يذرفان الدموع بصمت ... لتخطو إليها بخطوات سريعه تضمها إليها و تمسد شعرها بحنان ....

ألبرت بهدوء حاول به إخفاء حزنه و ضعفه : هيا دكتور .. أخبرنا كل شيء عن تلك المتلازمه و كيف نتعامل معها ...

ليبدأ الطبيب بسرد كل المعلومات عن تلك المتلازمه لتبهت ملامح كلا من إيزابيلا و ألبرت .. بينما عطر كانت تلهو بلعبه أعطاها لها الطبيب ...

ألبرت بخفوت : هل هذا يعني عدم إستطاعة ملاكي أن تحيا بطبيعيه مثل أقرانها ....

الطبيب : لا .. لا ... هي سوف تحيا بطبيعيه لن تعيقها تلك المتلازمه في حياتها على الإطلاق ...

إيزابيلا ببريق أمل في عينيها : حقا ... كيف هذا ...

الطبيب : إنها لا تأتيها نوبات تشنجات شديده .. صحيح ... فقط حركة عينيها و كتفيها ... و هذا من الممكن أن يتم تخفيفه بالأدويه ..... لن يؤثر على دراستها .. لن يؤثر على مستوى ذكائها ... و لا على حياتها الإجتماعيه و العاطفيه فيما بعد .. لكن لا ننسى أن تلك المتلازمه سببها الجينات الوراثيه ...

ألبرت بترقب : بمعنى ؟!

الطبيب و هو يتنهد : عندما يحين وقت زواجها ... يجب ان تعلم زوجها بهذا ... لأنه من الممكن عندما تنجب أن يكون المولود مصاب بهذه المتلازمه ...

إنتهى لقائهم مع الطبيب بعد كتابته لبعض الأدويه لعطر مع ضرورة متابعته المستمره لعِطر ليحمل ألبرت عِطر و يمسك بيد إيزابيلا التي تعلقت بذراعه و يتجه إلى سيارته لتتحدث عِطر بطفوليه ...

عِطر : أبي ألبرت .... هل أنا مريضه ؟!

ألبرت بإبتسامه لم تصل لعينيه : فقط قليلا ملاكي .. و لهذا سوف تتناولين أدويتك بإنتظام ...

عطر الفهد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن