السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 💜
صباحكم معطر بذكر الله " لا إله إلا الله محمد رسول الله "
كيف حالكن ان شاء الله تكونوا بالف خير🤲🏼🌼هيا اطلقوا العنان لاناملكم لتخط ما تم حفظه بقلبكم قبل ترديد لسانكم 🦋
لا تنسو كتابة اسم السورة و الجزء و النية 💚
جواهرنا 💎
💎🦋💎🦋💎🦋💎🦋💎🦋
💎dhikrasamra
💎annahasnaa
💎hadjer253
💎AmlSalah1
💎6358dounia
💎17_Twins_2003
💎65ra2003wda
💎AlhomedAlhomed
💎Basmala0
💎Marie-cury123466
💎RACHI_AB
💎safooaa
💎samarka125
💎SosoAlijet💎🦋💎🦋💎🦋💎🦋💎🦋
ننتظر المشاركات الباقيات لا تتكاسلوا 😉🙃
نتمنى ظهور اسماء جديده 🌹
_________________________________________
_________________________
☞🦋☞يا ترى من سيخرج من هذه العشر قرير العين بإجابة دعاءه ؟!
يا ترى من سيخرج من هذه العشر منشرح الصدر مطمئن القلب ؟!
يا ترى من سيخرج من هذه العشر وقد غُفِر له ما تقدم من ذنبه ؟!
يا ترى من سيخرج من هذه العشر وقد رأي بعينه مبشرات تبديل حاله وصلاح شأنه ؟!
-إن كانت أيام رمضان (معدودات) !
-فتلك أيضًا أيام معدودات أيضًا ، بل أقل عددًا وأولى بحرصنا..-وإن كان رمضان به (ليلة القدر) التي تتنزل فيها (الملائكة) ..
-ففي العشر من ذي الحجة (يوم عرفة) الذي يتنزل فيه (ربنا جل وعلا) ..-وإن كان الله في رمضان قد صفّد وسلسل الشياطين ..
-ففي هذه العشر لم يفعل، ولهذا ثوابك وأچرك أعظم وأعظم لجهادك لشيطانك ونفسك معًا .. !-وإن كانت أيام رمضان مُجاب فيها دعاءك كصائم .!
-ففي العشر أنت أيضًا صائم وبالإضافة لذلك قد أخذت إشارة من النبي أن خير الدعاء دعاء يوم عرفه ، وهذه الإشارة الصريحة عن استجابة الدعاء لم تُذكَر حتى في ليلة القدر ..!في أي شئ تضيع الوقت الثمين هذا .. ؟!
ما هذا الذي يستحق أن يحرمك الانتفاع بهذه النفحات الربانية العظيمة ؟!
لعلك إن تعرضت بقلبك فيهن بصدق لا تشقى بعدها أبدًا ..
أولى بنا الاجتهاد كما فعل أصحاب الرسول وأتباعه وهم أعلم بالأنفع وأكثر حرصًا عليه ، فكانوا يدخرون دعاءهم ليوم عرفة !!
هروِل الى الله بروحك وبدنك هرولةَ الذي يَفِر من وحشٍ كاسر..
صلاتك .. قرآنك .. تسبيحك وتهليلك وذكرك .. صدقاتك .. دعاءك .. ثم دعاءك .. ثم دعاءك .. ولا تنسَ الأحبة منه !
واعلم أن أفضل العبادات في هذه الأيام هي التي تفعلها نهارًا .. لأن أفضلية العشر تكمُن في مناسك الحچ والتي أغلبها نهارًا أيضًا ..
اجتهد ..
اشدد من أزر إخوتك وأهل بيتك ، وأخبر من تُحب بهذه الفضائل والأعمال لتأخذ أجرهم ..ورددها الآن بقلبك :
لن يسبقني الى الله أحد.
"وفي ذلك فليتنافس المتنافسون".
☞🦋☞
_________________________________________
________________________مشغولون مع كتاب الله
عذرا يا دنيا الجنة تنادينا
💙
لن تدعي مجال لتدخل الشيطان لأنك حبيبة الرحمن 💚🧡
استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه ابدا 🍂
أنت تقرأ
تحدى (بالقرآن نحيا)
General Fictionتحب التحدي يالله انضم وتحدانا وإذا كنت بس كلام معليش ما عندنا وقت نضيعه..... ((خِتَامُهُ مِسْكٌ ۚ وَفِي ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ)) ممكن تكون طريقة التسميع صعبه لكن دعينا نحسب فوائدها ونقرر 1)اول شيء اصابعك ستشهد يوم القيامة انك كت...