البارت الرابع

23 5 5
                                    

يوكي : اجل ( ابتسامه خفيفه ) لن اخون ثقتك ( تضربه على كتفه ضربه خفيفه ....

* بعدها بثواني*

يوكي : اوكي تكفي هذه المشاعر .... لنعد لتدريب التحمل (وهي تحمل عصى كبيره ) ....

هيكو : يااااااااا !!!

                   ^* اليوم التالي ( في القريه )*^

الجده : هاي يوكييييي .... يوككيييي !!!

يوكي : اوه ؟ جددتي .... يسعدني انكي عدتني لنشاطك ( ابتسامه خفيفه )

الجده : وانتي لا تزالي مصره على ان تسببي لي الازعاج ..... لمذا لا تتجهزين لم يبقى لكي سو 3 ايام ؟

يوكي : لا تقلقي انا اتحظر جيدا

الجده : اذا بقيتي لا تعتنين بشكلك هكذا فلن ياخذكي النبيل المسؤول عن القريه .... وستكون نهايتك عبده في احد اسواق العبيد ...

توضيح : كل قريه عبيد تكون تابعه لعائله نبيله وعندما تبلغ كل مجموعه عبيد 18 يتم جمعهم في ساحه وسط القريه ( تستعمل عادة لتدريب الجنود ) وياتي احد افراد العائله ليراهم فاذا اعجب بعبد او عبده يتم اخذه لقصر العائله اما اذا لم يعجبه فيتم ارسالهم لسوق العبيد ليباعو هنالك *

يوكي : وكاني ساهتم لرأي هذا الخنزير ( تكلم نفسها ) .....  ( تبتسم ) انتي محقه يا جددتي هل تستطيعين ان تساعديني للاعتناء بشكلي ......

الجده : اجل بالطبع ... انتي جميله جدا ستعجبينه بسهوله ( وهي تضع يدها على خد يوكي )

يوكي : ممتاز ... سااتي لكي قبل يوم من التجمع ... لديا بعظ الاعمال الان ... الى اللقاء .

الجده : ماذا !! يوم واحد فقط ؟!!! هذا لن يكفي ...

يوكي : لا تقلقي اثق انكي ستفعلينها في يوم ( وهي تركض بعيدنا )

الجده : ؟؟؟؟؟ اوكي اعتمدي علي يا صغيرتي ♡

                               ^* عند التل *^

هيكو :  ( رأى يوكي قادمه من بعيد ) .... اوه يوكي لقد اتيتي...

يوكي : اوه مرحبا هيكو ... هيكو !!! امسك ....

هيكو : هااا ماذا ؟!!! .... ( امسكها) .... ( ولكن عندما عرف ما هي انصدم ) ..... وتت !!!!! .... كيف حصلتي على ميداليه احد الحراس ؟

توضيح : حسب النظام الطبقي في مملكه ايليا تمنح الشعب ميدالايات مختلفه تكون كالهويه لسكان المملكه ...

1. الميداليه البرونزيه ..... تكون للعامه
2. الميداليه الفضيه .... تكون للجيش ( ولكن يختلف النقش الذي عليها حسب رتبتك )
3. الميداليه الفضيه ولكن ملصعه بالذهب ... للعائلات النبيله
4. الميداليه الذهبيه ..... للعائله الملكيه
. اما العبيد في القرا ( السكان الاصلين اصحاب الدماء الفاسده حسب رايهم ) فيتم وشم شعار خاص عليهم باستعمال قطعه معدن تم صهرهاا جديدا حتى تترك اثر لا يزول على الجلد ... يتم وشم الجميع فوق سن 5 سنوات

يوكي : اتذكر الحارس الذي قتل الطفله ؟ لقد استطعت سرقتها من جيبه بدون ان ينتبه في ذلك الوقت ( على الجميع لبس هذه الميدلايات بشكل يومي * في الجزء العلوي من الجسم فقط * لانهم يعدونها رمزا لمملكتهم ولكن يقوم الحراس بنزعها في قرا العبيد  ( كتعبير على ان هذه المكان قذر لا يستحق ان يتم تشريفه ورفع رمز مملكتنا فيه )

 
هيكو : رائع كل ما علينا فعله هو اخفائها وسيتم طرده في النهايه وتغريمه غرامه كبيره لانه اضاع شعاره الذي يمثل شرف المقاتل لديهم ..... وحتى يمكن ان يتم سجنه لسنه كامله

يوكي : هااااا ؟ وهل هذا يكفي برايك .... ليعوض عن روح تلك الصغيره ؟ اضافه الى انه خلال 10 ايام كان يتبادل مع صديقه...

هيوك : ماذا ؟؟

يوكي : يبدو انه اتفق مع مجموعه من الحراس الذين معه .... حيث يقوم باخذ ميدالياتهم عندما يكون دورهم لحراسه القريه ( لا يحتاجون لبسها ) ... اتوقع انه وعدهم ان يدفع لهم اذا اعاروه ميدالياتهم لفتره من الزمن الى ان يلقه ميداليته ...

هيكو : همممم .... ولكن لا اعتقد انهم سيبقون يساعدونه طويلا حتى لو دفع لهم ؟

يوكي : اجل وهذا ما سيجعله يحاول ايجادها باي طريقه .... وهذا المطلوب

* يو ياتي ويقاطعهم *

يو : مرحباا يا رفاق .. يوكي لقد حدث مثل ما توقعتي ومزق الورقه .....

هيكو : ............ ؟؟؟؟ لا افهم اي شي

يوكي : اتوقع ان كل القطع الان اصبحت جاهزة ....وحان الوقت لاخبركم بخطه الهروب ......

يتبع ......

خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن