يو : ( المتخفي بعبائه طويل وهو يركض ) ..... رائع انهم يتبعوني مثل ما قالت يوكي تماما ..... وفجا اسقط يو الميداليه الخاصه بالحراس .... وحاول ان يرجع لياخذها ولكن الحراس اقتربو فهرب وتركها خلفه !!! ...... ( حرص على ان يريهم هذه الحركه كما قالت له يوكي ) .....
احد الحراس : انظر سيدي .... يبدو ان الرامي اسقطا شيأ .....
* استمر قسم من الحراس بالحاق به والقائد والقسم الثاني من الحراس توقفو ليرو ماذا اسقط *
القائد : !!!!!!!! مهلا هذه ميداليه احد الجنود .... تباا ايعني هذا ان الرامي خائن من الجنود سحقا ( وهو يضرب الارض ) .... لنلحق به يا رجال .....
الحرااس : حاظر .....
°○• فلاش باك يوم شرح الخطا •○°
يوكي : خذ امسك يو ....
يو : هااااا ؟ الميداليه لمذا تعطيني اياها ؟؟؟
يوكي : اسمع بعد ان تطلق السهم على هيكو ... تاكد من جعلهم يروك ..... ثم اهرب واجعل هنالك مسافه امنه بينك وبين الحراس .. وتوجه نحو حقول القمح .... تحديدا مكان جمع سنابل القمح ( كانو يجمعون القمح على شكل تلال او اكوام متفرقه في هذه المنطقه ثم يقوم مجموعه من العبيد بربطها على شكل حزم ) .....
يو : ؟؟؟ وماذا افعل بهذه الميداليه ؟
يوكي : في وسط الطريق قم بافلات الميلايه .... ولكن اجعل الامر غير مقصود وانك حاولت استرجاعها ولكن لم تقدر .... ثم تابع طريقك للحقول ....
يو : حسنااا ... ولكن ماذا سافعل هناك ؟
يوكي : لا تقلق .... لن تفعل شي ... فقط اختبا في احد اكوام القش ... وانتظر
يو : ولكن ستكون فقط مسالت وقت .... فبالتاكيد سيروني وانا ادخل المنطقه .... وسيقومون باحاطه المنطقه ..... لدرجه لا اعتقد اني ساقدر على الهرب .... وسيقومون بتفتيش جميع المنطقه بما فيها اكوام القش ؟ ...
يوكي : لا تقلق لن يضطرو لفعل كل هذا .... فسوف يمسكون الرامي بسرعه ...
يو : ؟؟؟؟؟
يوكي : اتذكر الورقه التي طلبت منك ارسالها للحارس الذي قتل الطفله ..... لقد كتبت له اني ميداليتك لدي وقد خباتها في احد اكوام القش ... ولكن لم احدد هويتي ... اعرف انه سيكون امل ضئيل له ولكن هو سيكون يائس هنا فانه يعرف انه لا يقدر اخفاء الامر للابد .... لهذا سيصدقني ...
يو : ولكنه مزق الورقه ؟
يوكي : وهذا ما تاملته منه .... فهو قد دمر دليل برائته بيده ... بسبب غضبه في هذه اللحظه ..... ولكن انا واثقه ان سياتي للبحث عنها .... لانه لن يضيع فرصه استعادتها ...
يو : لقد فهمت الان .... وافضل وقت ليتحقق ااذا كانت مداليته موجوده او لا هو يوم بيع العبيد ..... حيث سيكون الكل متجمع في الساحه .... وبهذا يستطيع التهرب بدون ان يراه احد ويذهب للبحث عنها ..... فهو لا يستطيع البحث عنها في الايام العاديه لان المكان يكون مليئ بالحراس والعبيد ..... رغم كون المنطقه تابعه لجه العبيد فهو لا يحتاج ان يرتدي الميداليه ....
يوكي : بالضبط ......
*= الحاظر =*
يو : رائع لقد وصلت ..... ( دخل الى المنطقه واختبا بدون ان يراه احد لان المنطقه مليئه بالاكوام وعند الدخول تصبح روئيه تحركاته صعبه ) ......
القائد : ايخطط ان يضيعنا بين اكوام القش .... سأوريك💢 ...ايها الحراس التفو حول المنطقه بسرعه وامنعوه من الهرب ..... والباقون ادخلو المنطقه وفتشوها جيدا ..... انه بالتاكيد مختبا في مكان ما هنا ....
قاتل الطفله : ( يسمع اصوات غريبه ) ؟؟؟
ملاحظه : هو لا يعرف ماذا جرا في الساحه لانه تهرب في بدايه الحدث ....
احد الحراس : ( بصوت عالي ) ..... سيدي لقد عثرنا على احد الجنود مختبا هنا بين القش .....
قاتل الطفله : تبا لقد راني 💢..... اهدا اهدا هذه منطقه عبيد فلن يسال عن سبب عدم لبسي للميداليه .... ساخترع عذر وسانجو ....
* قامو باحظاره للظابط *
القائد : ماذا تفعل هنا ايها الجندي ..... لما انت لست مع الباقين في الساحه ؟ 💢...
قاتل الطفله : عذرا سيدي ولكني شعرت ان من الافضل تفقد المنطقه لتتاكد من ان جميع العبيد قد اجتمعو بدون ان يتهرب احد ..... اعذرني ارجوك على تصرفي الفردي ولكن هذا ينبع من ولائي الشديد ...
القائد : اريني ميداليتك ....
قاتل الطفله : ( اصابه قلق شديد هنا ) ..... ااا سيدي هذه منطقه عبيد ... لا اقدر ان اخرج رمز ولائي للملكه هنا ...
القائد: فتشوه 💢
الحارس : سيدي لم نعثر على ميداليته !!!!
القائد : رفع ميداليته وقال ..... اتعرف هذه الميداليه
* هنا قاتل الطفله انصدم بشده واصابه الذعر فحاول الهرب .... ولكن لم يستطع بسبب ان المكان محاصر *
القائد : قلت ولاء هاااا !!!! ساجعلك عبره لكل احد يفكر بان يخوناااا ..... ولكن ستعترف عن اسباب خيانتك في البدايه .....
* من جه اخرى يو كان مختبا في احد اكوام القش مكان يستيع سماعهم فيه ..... انتضر رحيلهم *
يو : رائععععع ( وهو يقفز في الهواء ) ....لقد جرات الامور كما خططت يوكي .... والان تم اخذ حق تلك الطفله ....
يتبع .........
أنت تقرأ
خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....
Mystery / Thrillerيوكي فتا تجد نفسها قد أجبرت على ان تكون عبده وهي بعمر 3 سنوات بعد خسارت شعبها الحرب ضد الدوله الغازيه لارضهم وسقوط مملكتهم لتسرق منها حياتا وحريتها بدون ذنب ولكن .... هل تنتهي قصتها هنا ؟