البارت 28

3 3 0
                                    

لسبب ما لا اشعر بالرحه تجاهها .. كما تلك الاعين الحاده التي كانت موجه نحوي تذكرني باعين ... لا لا انسى يا لونار هذا ماضي وانتهى ... على ايه حال لن اخاطر باي شي ستنكشف الحقيقه قريبا ..

* من جه اخرى عند يوكي *

يوكي : همممم .. قائد الحراس ..

ماري : اهنالك خطأ ما؟ احدث شي ؟

يوكي : لا لا اسف شردت لثواني .. لنذهب عذرا سموك ..

* فجا تلمح يوكي هيكو يخرج من عياده الطبيب *

يوكي : اوويي هيكوو انتضر لحظه ... اين ستذهب ؟ ..

هيكو : هاا ؟ ساذهب لارا يوتا واثق انها طبخت شيئ انا جائع ... ليس الجميع محظوظ كما تعرفين احم ..

يوكي : ها ها ..  حسنا اعتني بنفسك وداعا ..

هيكو : همممم ؟ حسنا  ...

* بعد دقائق من السير وصلت يوكي لغرفت الاميره ماري *

ماري : تفضلي بالدخول لقد تم اعداد المائده بالفعل .. لما لا نأكل شيأ انا واثق من انكي جائعه بعد كل هذا السفر ...

يوكي : اووه .. اجل نوعا ما ...

* جلسا الاثنان على مائده الطعام ليعم الصمت لبضعه دقائق بينما هما يتناولان الطعام *

يوكي : ( وهي تشري شوربه بالملعقه ) اذا الم تسألي الان؟

ماري : اسال ؟

يوكي : لا داعي للانكار اعرف انك احظرتيني الي هنا لاجل غايه ما ..

ماري: ههههههه حسنا ... اسفه على هذه الطريقه الملتويه ولكن اريد ان اعرف ماذا جرا بينك وبين اخي ... لا تسيئي فهمي انا حقا ممتنه لكي لقد كان منهار والان اصبح افضل ولكن لازلت قلقه عليه ..

يوكي : ليس بالشيئ المهم .. فقط طلب مبارزتي وانا وافقت .. اذا كان قد تحسن فهذا مجهود شخصي ليس لي علاقه به ...

ماري : احقا فقط هذا ما حدث ؟ متاكد انكي لا تخفين عني شي ؟ ..

يوكي : هل لي ان اطرح عليكي سؤال؟ هل تثقين في اخيكي ؟ ما مدا ايمانك به ؟

ماري : لا افهم لماذا هذا السؤال فجا؟ ولكن عليكي ان تعرفي ان عائلتي هي اهم شي بالنسبه لي اخواي وابي ساحبهم وادعمهم دائما .. الا تنضين انه سؤالي عنه وقلقي عليه الان نابع من حبي ليه؟

يوكي : حسنا اذا كنتي حقا تحبيه فدعيه ينمو لوحده .. لقد كنتي تدعمينه طيله هذه السنين وتقفين معه ولكن الان هو يحتاج لكي يتعلم كيف يواجه الامور لوحده حتى يصبح اقوى .. سبب تحسن حالته عندما قاتلني هو لان احس اخيرا انه حقق شيئ بقوته الخاصه دون تدخل مكانته كامير في الامر .. انا اخبركي بهذا لاني ساغادر بعد يومين وانتي من ستبقين معه ...

خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن