* قامت يوكي بوضع الوشم عليهم ..... وبعدها اطلقت سراحههمم بعد ان اخذت ملابسهم الفاخره وبدلتها بملابس العبيد *
يوكي : اغربو عن وجهي الان .... ( لقد هربو بينمو يمسكون مكان الوشم ويصرخون من الالم ) ....
هيكو : اذا ماذا الان ؟
يوكي : سنخيم قريبا من القريه اليوم .... هنالك شي اريد ان اراه قبل ان نرحل ....لقد وجدت خريطه في عربه النبيل .... وعثرت على مكان سيعطينا رؤيه واضحه للساحه بدون ان ينتبه علينا احد .... لا تقلق فاغلب الحارس هم داخل اسوار القريه لا احد يخرج الى خلف الاسور .... والموقع ليس قريبا جدا ....
هيكو : كما تقولين .... انا اثق فيكي تماما هيا لنذهب ...
=في اليوم التالي - في اول اليوم مع شروق الشمس =
هيكو : صباح الخيرر .... ماذا الم تنامي ؟؟؟
* كانت يوكي جاالسه على الارض وضامه ارجلها اليها .... وتنضر بنظره بارده الي الساحه .... *
يوكي : لقد حان الوقت الان ....
هيكو : هاااا ؟ ماذ .... ( قبل ان ينهي كلامه شاهد الحراس يجرون احدهم وجسده اصبح احمر من كثر الدماء والتعذيب ) ... مهلا اهذا الحارس الذي قتل الطلفه ؟
يوكي : لقد بقو طول الليل يعذبونه لاجل ان يعترف .... ولكن كونه لا يعرف شي .... ضنو انه اصر على الانكار لهذا سيعدمونه الان ليكون عبره لغيره .....
هيكو : ( نظره جديه نحو الساحه وهو واقف ) ....
يوكي : لقد سرق حياه طفله لم تكن تريد شي غير حقها هذا عقابه المناسب .... ( وهي تنضر نحو الافق نضر جديه بارده )...
* ولكن لحظه الاعدام ..... ابعدت اعينها عن الساحه *
يوكي : اسمع هذا ليست النهايه ... بل هذه البدايه من الان نحن وحدنا في هذا العالم لن تكون حياتنا اسهل ولكن سنحارب معا لكي نتغلب على صعوبه الحياء ....
هيكو : اجل اعرف هذا .... اليوم نبدا في كتابه اول اسطر قصتنا .... ساكون دائما الى جانبك .... لذا لا تقلقي
يوكي : شكرا لك ( ابتسامه خفيفه ) ..... نظرت نحو الشمس المشرقه لتعلن عن بدا يوم جديد ..... انتضرني يو لن اخيب ضنك ( تكلم نفسها ) ..... اعدك ان لا انسى معروفك معانا ابدا ساحررك قبل ان تكمل 18 عاما كما وعتدك ....
°○• فلاش باك قبل بدا تنفيذ الخطا •○°
* يوكي تكلم يو في مكان خلف احد المنازل بحيث لا يراهم احد *
يوكي : يو شكرا جزيلا لك على مساعدتك لنا .... الخطا لن تنجح بدون مساعدتك ... انت حقا صديق حقيقي ... ( تربت على راسه وتبتسم ) ...
يو : ( يضحك ويبتسم ابتسامه لطيفه ) .... لا داعي لقول هذا ... هذا واجبي تجاه اصدقائي ...
يوكي : اعدك يو قبل ان تبلغ سن 18 ساقوم بتحريرك من هذه القريه .... بل ساقوم بانقاذ شعبي كامل ....
يو : يضحك ويقول .... واثق انكي ستفعلينها سانتضرك ...
*= الحاظر =*
هيكو : اووووويي ... بماذا تفكرين لقد جهزت العربه لننطلق ...
يوكي : اجل قادمه ...
يتبع .......
أنت تقرأ
خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....
Misterio / Suspensoيوكي فتا تجد نفسها قد أجبرت على ان تكون عبده وهي بعمر 3 سنوات بعد خسارت شعبها الحرب ضد الدوله الغازيه لارضهم وسقوط مملكتهم لتسرق منها حياتا وحريتها بدون ذنب ولكن .... هل تنتهي قصتها هنا ؟