البارت 27

16 2 3
                                    

ريوو : عبوركم من هنا لن يكون الا على جثتي ....

 فليتقدم التالي ...

... بعد مرور ساعه تقريبا ..

ريوو : حسنا هذا لابد بان يكون كافيا  .. احتاج ان اتراجع الان * يكلم نفسه * ( الظرر الجسدي والنفسي الذي سببته اكثر من كافي .. فعجز جيشهم عن قتل جندي واحد رغم عددهم الكبير سيحطم معنويات قواتهم وسيغرس قوة مقاتلينا في عقولهم .. لذا عندما يقود لونار ال 5000 جندي ويهجم عليهم سيكون النصر مؤكد له ..فهم لم يصمدو امام قائد واحد ما بالك بهذا القائد مع الجينرال ( يقصد لونار كونه هو القائد المسؤول عن الجيش ) .. و 5000 مقاتل .. انتضريني لوجين والدكي سيكون معكي عن قريب ..  ) ...

* امسك احد احصنه الجنود الذين قتلهم ثم ركبه .. وقبل ان يعود للقلعه وقف امامهم وهو راكب الحصان الوجيش من حوله ...

ريوو : اسمعو جيد ... ساكون كريما معكم واعطيكم ساعه واحده للانسحاب .. لان بعد هذا الساعه لست مسؤول عن المجزره التي ستحدث فان القائد لونار مع جيشيه سينطلق ليبيدكم جميعا وانا ساكون معه .. ( يقول هذا بينما ينضر لهم نضره حاده وسيفه الملطخ بالدماء موجه نحوهم ) ...

* انطلق ريوو للقلعه ( تاركا الكتيبه التي كان يقاتلها في حاله رعب .. ) ..

 ولكن عندما وصل الى امام البوباه وجد جنوده الذين كانو معه قد تحولو الى جثث محروقه امام بوابت القلعه ..

ريوو : ماذا يجري هنا بحق الجحيم 💢 .... من فعل هذا ..

* يرفع راسه لينضر للقلعه ليجد جثه الامير تتدلا بدون رأس من فوق البوابه * ..

ريوو : لونااررر افتح البوابه الا زات هنا ماذا يجري .. ايها الجنود ( يصرخ بصوت عالي ) ..

* قبل ساعه من الحادثه *

احد جنود ريوو : تبا لقد كان فخ علينا الاسراع بالرجوع للقلعه وابلاغ القائد لونار بماذا جرا لكي يتصرف .. لن نترك القائد ريوو وحده هناك ..

* عند وصلوهم لامام البوابه *

القائد الثاني للجنود من بعد ريوو : مهلا ماذا يجري ما هذه الرائحه انها رائحت زيوت ؟ على الارض ؟ ماذا يجري ايعقل ان القائد لونار يخطط لنصب فخ للجيش حتى يقلل عددهم للقتال ولكن الن .. ( يقاطع كلامه احد من القلعه يرفع يده ليأذن لرمات السهام باطلاق الاسهم المشتعله على الارض لينشب حريق ضخم ياكل الف مقاتل بالكامل ليسقطو جثث محروقه ) ...

* الحاظر *

 طق طق طق .. اصوات خطوات احد فوق بوابه القلعه ( يسير في الممر حق الرماء ) .. تششش تبا لك كان عليك ان تموت مع جنودك فقط وتريحنا ..

ريوو : لونااارر !!!!! ايها الوغد ماذا فعلت 💢 .. ماذا يجري ؟ 💢💢 ..

لونار : هههههههه هههههههه ماذا الم تلاحظ الى الان كل شي من البدايه كان يسير وفق خطتي لقد كانت نتيجه هذه الحرب محسومه من البدايه ..

خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن