البارت السادس

39 6 48
                                    

           °○• فلاش باك يوم شرح الخطا •○°

يوكي : اسمع هيكو ..... لنجاح الخطا يجب ان تموت .

هيكو : هااااااااا !!!!!

يوكي : 💢 اقصد ان تدعي الموت ايها الغبي .... خذ امسك ...

هيكو : هاااا ..كرة الطلاء مرة ثانيه ؟؟

يوكي : اسمع عليك وضع واحده من هذه الكرات الصغيره في فمك ....والاخرة سنثبتها على صدرك .. لا تقلق انه طلاء نباتي فلم ياذيك حتى لو ابتلعته ....

هيكو : ؟؟؟؟ .... ولكن ما الفائده ؟؟؟

يوكي : يو هنا سياتي دور مهارتك في الرمايه عليك ان تصورب سهم الى صدر هيكو ....

هيكو : هااااااااااااااا ..... الم تقولي انه تمثيل .... يبدو انكم يا رفاق تريدون قتلي ಥ ~ ಥ .....

يوكي : ايهاا المغفل .... ساثبت على صدرك احد صحون الطعام المعدنيه  وساثبت كره الطلاء على الصحن ليصبح اشبه بالدرع اسفل ملابسك .....ولكن لا تنسا ان تخبا احد االقطع التي تستعمل لوشم العبيد تحت الصحن .... سيخترق السهم القميص ولكن لن يخترق الجلد لهذا عليك بسرعه ان تمسك السهم وتسحق الكره ..... لتبين لهم ان السهم اخترق الجلد والدماء قد خرجت .... اياك ان تفلت السهم .....

هيكو : لمذا سنحتاج الوشم ؟؟؟

يوكي : ستعرف في الوقت المناسب ....

يو : اه اه اه ؟؟ هذه مسؤوليه كبيره لو اخطات سيقتل السهم هيكو .... او سيتسبب له باذى كبير ....

هيكو : يمسك كتفه ( مع ابتسامه كبيره ابتسامه قلق وشر بنفس الوقت ) ..... لا تقلق لن تخطا ....

يو : ياااا اه اه ممم ...

يوكي : لا تقلق يو انا اثق بمهارتك ... اضافه الى انك لن تصوب السهم الى هيكو بل الى النبيل .... وهيكو سينقذ النبيل بتلقي السهم ....

هيكو : ؟؟؟؟؟ .... لمذا ؟؟؟

يوكي : لو استهدف الرامي احد العبيد فسيكون الوضع غريب .... اضافه الى ذلك لن يقومو باي تحرك لاجله ... بعد ان يصيبك السهم قم بتفجر كره الطلاء التي في فمك وقل ان  السهم كان مسموما .... هذا سيفسر لهم سبب موتك السريع
.....

هيكو : ولكن الن يلاحظو ان هذه ليست دماء بل مجرد اصباغ ؟؟ ....

يوكي : لا تقلق سيكون الجميع في حاله ذعر بسبب الهجوم المفاجه ....لهذا لن يلحظو الاختلاف ...

                              *= الحاظر =*

حارسان من الحارس الواقفين : سيد ليو  ماذا نفعل بجثه العبد ؟؟ .....

ليو : هااااا ؟؟؟ لا يهمني امر هذا الحثاله تخلصو منه بعيدا .... ما يهمني الان ان تقبظو على الرامي ...

الحراس : حاظر سيدي ...... انت ايها الحثاله احقا مت ؟؟؟ (  بدا الحارسان بضرب هيكو بقدميهمها لمده 10 دقائق حتي يتاكدو من موته ..... ولكن هيكو لن يتحرك ( تمارين التحمل اعطت نتائجها ) ....

ليو : هذا يكفي عبده واحده تكفي .... لن ابقى هنا اكثر قد يكون له شركاء .... ساغادر الان .... وعليكم ان تحظرو لي راس هذا الرامي والا لن يسلم احد هنا ..... كما اني لن اخذ اي حراس معي في طريق العوده .... قد يكون احدهم شريكه ..... هيا بنا لنذهب .....

الحاراس : حاظر سيدي  ......

* من جه اخرا ...... بعد ان لم ياتي هيكو باي استجابه قاما الحارسان باخراجه خارج القريه لدفنه .... *

احد الحراس : اه اه اه ( يلهث ) ..... احقا علينا ان نتعب انفسنا ونحفر قبر لهذا الحثاله ؟... كما سمعت ان النبيل غادر مما سيترك المائده الكبيره من الطعام التي اعدت له للحراس .... لن يبقى لنا شي لو قضينا اليوم في الحفر ....

الحارس الاخر : انت محق .... ولكن .....

الحارس الاول : هيا لقد ضربناه ضربا مبرحا ..... لو كان سليما لكنا قد سمعنا صراخههه من اميال ( وهو يضحك ) ....

الحارس الثاني : انت محق .... نحن نبالغ في القلق ....

الحارس الاول : اجل ارايت ..... لنرمي جثته في مكان بعيد عن القريه ..... لا تقلق لن يكتشف امره احد سيلتهمه احد الحيوانت البريه خلال بعض الايام ( وهو يضحك ) ...

الحارس الثاني : انت محق ..... لنسرع حتى نحصل على حصتنا من المأده ......

* قامو برمي هيكو بعيدا خاج القريه ..... وعادا للقريه .... وهكذا اصبح هيكو حرا .... *

هيكو : ( بعد ان تاكد من الحاراس غادرو ) ..... ايههههه كان هذا صعبا ..... ولكن حدث تماما كما قالت يوكي .... احيانا ذكائها يخيفني ( وهو يبتسم ابتسامه خفيفه ) .... حسنا يوكي انا في انتضارك الان ......

يتبع .......

خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن