البارت 13

33 4 52
                                    

* لم تاكل منذ ثلاث ايام ولم تنم منذ يوم كامل اضف عليها مشاق السفر وصعوبه الرائيه في بعض الاحيان لانها خسرت نظارتها مما سبب لها صداع ..... كل هذه الامر اجتمعت على يوكي مما ادى الى اسقاطها على الارض مغمى عليها *

~~~~~~~

* في غرف صغيره في المدينه *

يوكي : اهه اهه رائسي اين انااا ... ما هذا المكان ؟؟؟

هيكو : ( يفتح باب الغرفه ) .... يوووكككيي لقد استيقضتي اخيرااا ... حمداا لله .... لقد قلقت علكي كثيراا ... ( وهو ممسك بيدها .... ويصرخ ) ...

يوكي : ( قامت بدفعه بقدمهاا بقوة ... وهي تنضر له نضره (T_T) .... حتى اصطدم بالجدار ...) .... لا تقترب كثيرر ايها المغفل .... ايضا ما هذا المكان وكيف وصلت الى هنا ...

هيكو : اوووه بعد ان اغمى علكي لقد كنت قلق علكي لهذا حملتك وركضت للمدينه حتى احصل على مساعده .... ووجدت هذا الفندق بعد ان سالت بعض الاشخاص .... ) ...

يوكي : مهلااا ماذا حملتني ؟؟؟ ... لمذا لم تستعمل العربه كانت لتكون اسرع ....

هيكو : ( صدمه بعد ان فكر بالامر ) ..... اااه كنت قلق لهذا لقد نسيت امر العربه 😅 ....

يوكي : اههههههه ( وهي تضع يدها على راسها وتهز راسها ) ... انتضر احرصت على ان لا تلفت الانضار ...

هيكو : اااا هه هههه ممم .... كيف اصبحتي الان ...

يوكي : ماذا فعلت ايها المغفل ...

هيكو : ااهه لا تقلقي ليس بالامر المهم لقد كنت قلق علكي ... لهذا ربما احدثت ضجهه صغيرههه جداا .... والان اصبح جميع سكان المدينه يتكلمون عنا (゚ー゚; ) ...

يوكي : هااااا اتمزح معي .... اساس مهمتنا التخفي الان .... تبا هيكو ايها المغفل علينا مغادره المدينه الان ....

ملاحظه : المدينه التي هم فيها هي مدينه صغيره على طريق تجاري ... اشبه بقريه ولكن اكثر تطور ولكن ليست كبيره بنفس الوقت .... 

* احد يطرق الباب *

...... : سيد هيكو ااستطيع الدخول ...

هيكو : اووه لينا تفضلي .... لقد استيقضت يوكي ....

لينا : اههه .. هذا رأئع دعني اتفقد حالتك الان ...

هيكو : ( يكلم يوكي ) ..... هذه لينا ممرضى تعمل في عياده قريبه .... لقد استاجرتها لمده ثلاث ايام لكي تعتني بكي ...

يوكي : هااااااا كم يوم كنت غائبه عن الوعي ؟؟..

هيكو : يوم واحد ..

يوكي : اوههه .. تبا لقد ضننت اني غبت لفتره طويله ... عموما لينا شكر لكي ولكن لقد اصبحت بخير الان تستطيعين العوده للعياده وهيكو سيدفع لكي .... ننحن مضطرون للمغادره لا نريد التاخر عن مهمتنا ... لا نريد ان نخذل العائله النبيله ....

خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن