يوكي : اجل .... لا تقلق .... لن ادعك تتاذى بدون فائده على الاقل .... اممم هيكووو انسى هذه الفكره ارجوك دعني افكر اكثر قد اجد حل افضل ....
هيكو : يوككيي ...هيااا انها مجرد سكين اتضنيني ضعيف لا اقدر على تحملها ... اضافه الى ان اي حل اخر هو عباره عن اخفاه هوياتنا .... بطرق مختلفه .... وعندما يرون ايدينا سينتهي كل شي .....
* بينما هو يكلمها وضع السكين على الوشم .... لمده بضع الثواني وبقى يكلمها بيما هي على يده .... - ليطمنها انه بخير وهذا شي سهل - * وهو متحمل الالم بدون ان يبين هذا *
هيكو : انظري .... لقد انتهى الامر ليس بالامر الكبير .... ههههههه لا اصدق انكي قلقتي علي من شي بسيط مثل هذا ( يضحك ليطمنها ) ....
* بعدها اتى وفل الحبل الذي ربطها به *
يوكي : هاتي يدك وجلس ... ساحضر بعظ المياه وقطعه من القماش لكي اخفف الالم عنك قليلا ... وحتى لا يتضرر جلدك اكثر ....
هيكو : هااا لا داعي لا داعي ... ساذهب للنوم الان ... تص
*قبل ان يكمل كلامه ... نضرت له بنضره جديه .... *
هيكو : اااا حاظر ...
يوكي : ايها المغفل انتضر فقط الى ان تتعافا يدك بالكامل وبعدها ساوريك كيف تقوم بربطي 💢💢 ....
هيكو : ياايي .... اح مم ااا ... تششش ( يالها من ورطه ... تبا يوكي جاده ) ...
يوكي : هيااا استلقي على الارض ... وعطيني يدك ....
هيكو : اوهه حسنا .. ( وهو ينضر لها نضره تاسف مع خجل ) ...
* استلقى على الغطاء الذي كان نائما عليه .... واعطى يده ليوكي .... *
*قامت يوكي بجلب قطع القماش وبعض المياه البارده نوعا ما .... واصبحت تنقع القماش في الماء وتمسح مكان الحرق ليكي يخفف الالم بسبب بروده المياه *
هيكو : اصبح ينضر بالجه المعاكسه من يوكي ( اصبح خجل قليلا ) ...
يوكي : تبا لك هيكو المغفل .... كل ما عليك فعله هو اتباع خططي وستكون بخير ...لا تجر على ايذاء نفسك مره اخرى ... ( تتكلم بصوط خفيف وهي تمسح مكان الحرق ) .....
هيكو : ااا اسف ... ( وهو خجل من الموقف ) ...
*بقى هيكو ينظر في الجه المعاكسه وبقيت يوكي تمسح له مكان الحرق وتبلل القماش بستمرار الى ان غط هيكو في النوم .... ولكن بقيت تمسح له مكان الحرق طول الليل حتى لا يستيقض او يؤلمه مكان الحرق وهو نائم ) ...
يوكي : ( بعد ان غط هيكو في النوم .... تتمتم مع نفسها ) .... تبا لك هيكو لا تفعلها مره اخرى .... لقد خسرت عائلتي وانا بعمر 3 سنوات ولكن لم اكن حزينه لم اكن احس بالوحده لم اشعر باي خساره ... لانك كنت معي طول هذه ال 15 سنه لم تفارقني ولم تتخلى عني وكنت تحاول اسعادي دائما ....ايها المغفل انت عائلتي الوحيده الان لا تجرا على ايذاء نفسك مره اخر ... ( تقول هذا وهي تقرب يد هيكو من رائسها وتنظر للاسف ... ) ....
* الحاظر *
* خلف الاشجار *
يوكي : الا تزال تؤلمك ؟؟
هيكو : هااا هياااا انا لست طفل صغير انظري لقد تحسنت يدي ... ( يقوم بتحريكها ) .... حتى اني نمت بدون ان احس بها ... لا داعي للقلق ...
يوكي : اووه هذا جيد ... حسناا لنترك العربه هنا ونذهب للمدينه ... تاكد من ربط الحصان وتبعني ...
هيكو : حسناا ..... المدينه قريبه لا تبعد عن هنا سوى بعض مئات الامتار .... سنصل قريبا وسناكل شيا اخيرر ( يقولها وهو متحمس ) ....
يوكي : اجل ( وهي تبتسم ) ... ساسير امامك قليلا وانت اتبعني بعد ان تربط الحصان وتتاكد من اخفاء العربه ...
* بدائت يوكي بالسير .... ولكن فجا احست بدوار وعدم اتزان بالحركه * .....
يوكي : تبااا تباااا ليس لان علي ان اتحمل اكثر ....
* سقطت على الارض مغمى عليها .... *
يتبع ......
أنت تقرأ
خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....
Misterio / Suspensoيوكي فتا تجد نفسها قد أجبرت على ان تكون عبده وهي بعمر 3 سنوات بعد خسارت شعبها الحرب ضد الدوله الغازيه لارضهم وسقوط مملكتهم لتسرق منها حياتا وحريتها بدون ذنب ولكن .... هل تنتهي قصتها هنا ؟