البارت الخامس

39 7 49
                                    

  .~*  اليوم المنتضر  *~.

الحراس : هيااا هياااا تحركو تحركوو بسرعه .... اياكم على ان تتجرأو وتجعلو احد النبلاء ينتضر ..... ت( قبل ان يكم كلامه ) مهلا من هذه ؟ اكانت موجوده بين العبيد من قبل ؟

* كانت يوكي ولكن بعدما اعتنت بشكلها بفضل الجده *

هيكو : مواهب الجده مخيفه استطاعت ترويض الوحش الذي في داخلها (;﹏;) لن اكن اتوقع اني سأرى اليوم الذي تتصرف فيه يوكي كفتاة طبيعيه ....

يوكي : ( داست على قدمه بقوة ) .....

هيكو : يااايي ماذا فعلت ...💢

يوكي : هااااا ؟؟؟ ماذا احدث شي وانا لم انتبه .... ( وهي تصفر  في الجه المعاكسه من هيكو ) ....

هيكو : 💢💢 لا شي على الاطلاق .... استمري في سيرك ...

احد الحراس : تشيييي 💢 يا لها من مضيعه لهذه الجمال ان يعطى لحثاله مثلها ...

* اجتمع جميع العبيد في الساحه - يوكي كانت في مقدمتهم وهيكو بعدها وبالبقين بعدها في ترتيب *

احد الحراس : فليتهيأ الجميع ..... لقد وصل السير وليم احد افراد اكبر العائلات النلبيله في المقاطعه

* الجنود وقفو وقفه عسكريه احتراما له *

وليم : تشييي يالها لمضيعه لوقتي الثمين ان اقضيه برفقه حثاله مثلهم ..... للنتهي بسرعه * وخلفه حارسان شخصيان .....

* ولكن فجا تلفت انظاره يوكي *

وليم : همممممم .... انتي تبدين جيده ....

يوكي : ايسمح لي سيدي بالكلام

وليم : هم كح كح ... تكلمي لا باس *( تخرفن ヽ(ヅ)ノ)*

يوكي : ( بوجه لطيف وبتسامه خفيفه ) .... انه لشرف كبير لي حقا وقوفي اما شخص بمكانتك .... لا اعرف ماذا فعلت بحياتي حتى يكافئني الله بهذا الشرف العظيم ... ( الان انزلت رائسها بخجل ) ......

وليم : *( شباب بدون ما اكتب اي شي الولد تخرفن من الاخير 🌚😂😂😂 تخيلو شكله انتو )*

*( وحاول تتخيلو شكل هيكو الي واقف جنبها 🌚 والصدمه الي على وجهه )*

هيكو : اذا هذا هو اسلوبك الذي قلتي لي عنه !!!!!!!!

               °○• فلاش باك يوم شرح الخطا •○°

يوكي : في البدايه يجب ان اضمن ان اكون مع النبيل في العربه ..... ولكن لا تقلق هذا الموضوع سهل جدا فانا اعرف كيف اتعامل مع هذه الخنازير .......

                              *= الحاظر =*

هيكو : تشش ( وهو كاتم الضحكه على تصرف يوكي ) .....

الحارس : التالي ...... ( دور هيكو ) ......

هيكو : اه اجل ....

* تقدم هيكو ليقف في دوره امام النبيل ولكن !!!! فجا هنالك سهم يتجه نحو النبيل .. *

هيكو : يلاحظ السهم ..... سيدي احذررر ..... يقفز ويبعد النبيل عن السهم ويتلقى السهم بصدره ..... اخههه ( يبصق الدماء من فمه ..... ويمسك مكان الاصابه مع السهم ) .. السهم يبدو انه كان مسموم ..... اشعر بتشنج في المن ...... ( يسقط ارضا ... ولايتحرك بعدها ).....

وليم : هيييييييي ( وهو ساقط على الارض ويرتعش من الخوف ) .... ( ينظر الى الجه التي اتى منها السهم .... يرا رامي سهام ملثم يلبس عبائه * لا يصتطيع معرفه اذا كان عبد او حارس من ملابسه ) .... اقبظو على ذلك الشخص بسرعه ( وهو يصرخ ) ..... اقبظو عليه والا اعدمتكم جميعا بتهمه الخيانه 💢💢 .....

القائد العام للحراس : حاظر سيدي ..... اتبعوني يا رجال ....

رامي السهم : رائع .... ( نزل من فوق البيت وبدا يركض والحراس خلفه ) ......

             °○• فلاش باك يوم شرح الخطا •○°

يوكي : اسمع هيكو ..... لنجاح الخطا يجب ان تموت .

هيكو : هااااااااا !!!!!

يتبع ......

خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن