البارت 18

12 2 42
                                    

ريوو : وداعااا ... قام بتسدد الضربه الى عنقه ...

~~~ تصادم حااد بين سيفين ~~~

ريوو : هااااااا ... من انتي !!! .... ( مهلا سيف بمقبض اسود وشعار النمر الذهبي ) .... * يكلم نفسه * ... ااانتي ... ( قبل ان يكمل كلامه ) ....

احدر الحراس ياتي مسرعا : سيدي ريوو ( وهو يصرخ ) القافله لقد اختفت مع كل من كان معها .. لم اجد غير الجنود الذين كانو يحرسونها مربوطين قرب شجرة !!! ...

ريوو : ماذاااا 💢 .... اين ذهبو ...

..... : هيكو ايها المغفل .... اتضنني لن اعرف انك كنت تنوي على مثل هذا التصرف المتهور ... ايها الغبي بتجاهلك تعليماتي كنت ستقتل نفسك ....

هيكو : يووكي ؟؟؟ ....

يوكي : حسناا انسا هذا الموضوع الان ... عرفت انك ستهاجم القائد بتهور .... لهذا استغليت الفوضى التي سببتها وانقذت جميع من في القافله .... انهم الان يبتعدون في اتجاه خاص وضعته لهم حتى لا يتمكن احد من تتبعهم ... ومعهم يوتا ...

ريوو : ههههههههههههه ( يضحك ضحكه قويه ) ... اوووه يبدو ان لدينا مقاتل مميز اخر هنا ... لقد ازداد حماسي ... ولكن لقد ارتبتي خطا واحد ... كان عليكي الهرب مع القافله ( وهو متخض وضعيه قتاليه الان ... وينضر نضره جاده ) ....

يوكي : لا يزال لدي بعض الاسئله التي اريد ان تجيبني عنها ... كما علي التعامل مع استاذ ابقي في سريرك ايضا ... تضر لهيكو بضره T_T ...

هيكو : حسنا حسناا انا اسف ... اعترف اني اخطائت ... يمكنكي معاقبتي فيما بعد TuT ...

يوكي : سافعل حتى بدون ان تقول ...ولكن الان احتاجك هيكو هياا قم الان .... انت لم تصل لحدودك بعد ...

هيكو : اجل بالتكيد ... لن ادعكي وحدك ... ( قام الان ) ..

ريوو : هههههههههههه ... لقد سحبت سيفي الان ... لن يصمد احد منكم امامي ( ينضر لهم نضره غضب  ) ...

يوكي : اعذرني ولكني عنيده ... وساجرب حضي ( وهي موجه سيفها بتجاهه ) ...

هيكو : هههههه .. اجل ( عنيده جدا جدت في الواقع TnT ) ... * يكلم  نفسه *

* ريوو يقوم بهجوم سريع بسيفه ... تتصده له يوكي ولكن من قوه ضرباته ترجعع للخلف ... تاتي بعدها ضربه لريوو من فوق بقدم هيكو ... تجعل ريوو محبوس بين صده لضربه يوكي بسيفه ... وصده لضربه هيكو بيده الاخرا ....

ريوو :  اه اه اه هذا جيد هذا جيد هههههه ... ( قام بدفعهما بيده ) ... ولكن كل ما علي فعله هو اسقاط احدكم وسينتهي الامر ....

* قام بهجوم سريع بسيفه بتجاه هيكو ... ولكن يوكي صدت الضربه ... ودعمها في صدها هيكو * ....

-بينما سيوفهم متصله مع بعض - يوكي : اقلت تسقط احدنا ... ههههه انت مخطا بهذه النقطه فانت الان تقاتل كيان واحد ....

خـيوُطُ آلُِشُمس آلُِحٍمرٍآء ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن