Part{1}

3.7K 54 8
                                    



بيدها كتاب قلبت صفحاته توقفت علي احدى الصفحات و قرات اول سطر في الصفحه " لماذا الخوف ؟ و الشمس لا تظلم في ناحية الا و تضيء في ناحيه اخرى "

نطقت تلك العباره ثلاثه مرات و اغلقت صفحات الكتاب واضعته في رف المكتب

خرجت حامله حقيبه يدها و شعرها الاسود منسدل علي كتفها و شريطه تزين راسها

سارت بطول الطريق المنحدر من منزلها الي نهايه الشارع وقفت جانبا منتظره سياره اجره

بعد دقيقتين وقفت السياره امامها صعدت و قالت فور اغلاقها للباب " يا عم اريد شارع لارامبلا "

قاد الرجل سيارته متوجهه الب وجهته وسط زحام الشوارع لم تمر الا عشرين ساعه و توقفت السياره امام الشارع المزدحم بالسياح .

" 100 يورو "

قال السائق اخرجت المبلغ من حقيبتها و وضعته في يده دفعت الباب و خرجت اغلقته خلفها نظرت للمكان الذي تبقي فيه .

عدلت ملابسها التي كانت ترتديها اخرجت العقد من حقيبتها و ارتدتها نظرت للكراسي المزدحمه و استقرب ابتسامه سعيده علي شفتاها .

تقدمت لتقف بالامام وضعت قناع يخفي انفها و وفمها و يظهر عيناها الجميله الساحره التي تلونت باللون الرمادي البلوري .

صدرت السماعات التي بجانبها صوتًا جميلا تمايل جسدها مع كل عزفه مشكلا رقصا رائع ملابسها زادت جمال ما تقوم به .

انهت رقصها بانحناء بسيط و تعالت صفقات المشاهدين مع مدح لرقصها المتقن كان جسدها عباره عن اله راقصه .

بداء الناس بالرحيل و نزعت القلادات الكثيره المزينه لعنقها جمعت النقود التي كانت بالسله و صعدت سياره الاجره التي كانت منتظره احدى الزبائن

—————————

نظر حوله للتصميم المطعم المتقن و الاجواء الرائعه فيه بعد شهرين عاد من فرنسا ابتسم بجانبيه و وضع يده علي كتف جوليان

نظر الاخر خوفا و توترًا منه لكن ما قاله ابعد كل توتر كان ينهش عظامه

" احببت كل شيء احسنت الاختيار يا جو انا فخور بك ساجعلك المسؤول عن المطعم و عن الطباخين و كل شيء اريد منك تقرير كل نهايه اسبوع ساذهب لرويه المقهى الان سـ تبدؤن العمل غدا "

الراقصه السمراءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن