بارت 3🌸

150 6 3
                                    

وكيف لغيابك ... ان يزيدني تعلقا بك ..
احبا هذا ام؟؟......جنونا؟؟ ..

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

(يتبع )

السكرتيرة : لقد وصلنا ..حظا موفقا انستي
نانو : هاه اه نعم نعم شكرا ..(قالت حظا سعيد قالت خمس دقائق وستشاهدينني مطرودة من المكتب هههه فقد انتظري )

تقترب من باب المكتب وهي مترددة فتضع يدها على قلبها (لماذا قلبي ينبض هكذا اوووف اكيد من الخوف اكيد ) تطرق الباب فتسمع
الرئيس : تفضل
تدخل فتجد رجلا في العقد  الثالث من عمره على كرسيه الوثير، جسد رشيق وممشوق ، بشعره الذي ينافس سواد الليل وببذلته الانيقة  ،وسيما لدرجة ان بطلتنا لم تستطع ان تزيح عينها عنه ، المكتب عبارة عن غرفة كبيرة ذو طابع كلاسيكي كلها باللون الاسود  احد جدرانها المقابل للشارع كله عبارة عن زجاج شفاف ، مكتب بنمط ملكي يفوق الخيال
نانو : ( واااااو ماهذا الجمال يا الاهي تبا للشغل وتبا لكل شيئ فقط خمس دقائق امام هذا الكائن الجميل😍😍)
محمد : وقد لاحظ ان بطلتنا لازالت متجمدة امام الباب ...احم تفضلي يا انسة
نانو : هااا ، اه اه انا اعتذر(صوته ليس غريب كانني سمعته من قبل !! ) ...تتقدم لتصل لامام مكتبه ..مرحبا سيدي انا نسمة فارس انا  هنا من اجل الوظيفة التي في الاعلان
محمد : تفضلي ...(تجلس بطلتنا )..هل يمكنني رؤية ملفك شخصي اولا
نانو : وهي تعطيه الملف ...بالطبع تفضل سيدي ( اذوووب اذوووووب ماهذا الجمال ماهذا الصوت عاااااا عيناي لايتحملان رؤية كل هذا الجمال تبا نسمة ركزي ركزي هاته اخر فرصة لديكي )
محمد : (وهو يلاحظ شرودها ) لقد سألتك يا انسة ..تعرفين ان الوظيفة المطلوبة هي سيكرتيرة خاصة او بالاصح مساعدة شخصية لي لكن كما ارى في ملفك انكي لم تنهي دراستك الثانوية حتا  ولم تشتغلي ايضا من قبل ، هل يمكنني معرفة السبب لو سمحتي ؟؟وماهو الدافع الذي يجعلني اعطيك هذا المنصب وانتي حتا لا تملكين ثلث المواصفات  اللازمة والمطلوبة لهاته الوظيفة ؟؟؟

-(ههههههه يا الاهي ماذا اخبره !!هل اخبره انه لا توجد مؤسسة تعليمية في هذا البلد تسمع اسمي الا وتطلق ابشع الشتائم !!ام اخبره ان كل المدارس لديها قانون وهو عدم اقتراب نسمة من بابها تشه , ههههه اه  ام اخبره انني مصابة بفوبيا النوم وانا في المدرسةلا استطيع ان ابقى مستيقظة وانا بين جدران او سجن القسم  هههههه مما جعلني اوقع كل اسبوع التزام ، ام اخبره انه تم طردي بعد ان جعلت الاستاذة الحقيرة صلعاء بعد ان جعلتني اضحوكة للقسم )

- سيدي حتا لو كنت لم اكمل تعليمي واعتبر ناقصة واعرف انه اي شخص لن يقبل بي او بشخص مثلي  مع ان انقطاعي عن الدراسة ذلك يرجع لمشاكل مرضية فقد كنت في غيبوبة اثر حادث مريع لكن حماني الله ( هههه استغفر الله انها كذبة بيضاء سامحني يا الاهي ) لكن لا يمكن لاي شخص ان يحكم على الاخر لا من خلفيته العلمية او المادية او حتا مظهره الخارجي  ، فكما يقال المظاهر خداعة احيانا .. هناك اشخاص يمتلكون شهادات ماجستر وغيرها  ودرسو في اشهرالجامعات ولكن هذا لايعني انهم اناس يمكنك الاعتماد عليهم واذا ناقشتهم سوف تجد  انهم اناس جاهلين رغم كل الشهادات التي بحوزتهم... وبالنسبة للشغل فالكل يبحث عن شخص لديه خبرة لكنهم ينسون ان لكل شيء بداية فكيف سوف تكون لي خبرة وانا  ولم اشتغل من قبل ... اتمنى ان تكون فهمت مقصدي من الحديث سيدي(لم اعرف نفسي نياهاهاها)

عشق اللوردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن