☀︎ ︎Part 1 ☀︎︎

31.9K 764 532
                                    

❤︎ℂ𝕒𝕟 𝕪𝕠𝕦 𝕧𝕠𝕥𝕖 𝕡𝕝𝕖𝕒𝕤𝕖 ? 𝕋𝕙𝕒𝕟𝕜𝕤❤︎

In one night !

انـا بـارك جـيمين ، اعمـل فـي شركـة لـصنـع الاحـذية ، انـ عمـلي هـو سكـرتير يأخـذ الطلـبيات فقـط ... أو كـان عمـلي فقـد تركـته

كـل يومٍ كـان يأتـي بطـلته الهـائلـة ، يـا الـهي كـم هـو مثـير .. اووه لـم اخـبركم عـن مديـري ، انـه كيـم تـايهـيونغ ! انـا بالفعـل اتـمنى الزواج بـه لكـنه فـقط لا يعـطيني الاهمـية ... وانـا لـم اعد كذلـك

حسنـا سأحكي لكـم ، الامـر كلـه بدأ عنـدما ...

كان لديـنا حـفل وكـل مـن فـي الشركـة شـاركـ بـه وهـل يعـقل ان كـيم تايـهيونغ صاحـب اكـبر شركـات لصـنع الاحـذية الفـاخرة سيـتغاضـى عـن حفـل كهـذا !

لـم اعـتقد انـه سـيتم رفـضي واقـع بمـصيبة كـبيرة كهـذه !

لقـد اعتـرفت تلـك الليـلة بإعجـابي لمـديري ولـكنه وقـبل ان يجـب جـاء ذلـك الجـيون جونغـكوك وقـبله بيـنما يردفـ بكـلمة حـبيبي ... اعـني انـا لـم اكـن اعـلم انـ جونـغكوك والـذي مكـتبه بجـانبي هـو حـبيب مديري الـذي انـا واقـع لـه واتأمـله ليـل نهـار ..

اوتـعلمون كـم خجـلت بلحـظتها ؟ انـه حقـا موقـف لا احـسد عـليه !

لـيس هـذا فـقط بـل جونغـكوك دبـر لـي مكيـدة مـع زمـلائي فـي العمـل يـبدو انـه سمـع حديثـي مـع حـبيـبه ... بالطبـع كأي احتـفال سـنحتـسي الخمـر وهـل يـمكن بـدونه ؟ لكـن اولائـك الحـقراء وضـعوا لـي منـشط جـنسي بداخـله !

لـم افهـم كـيف انتهـى الامـر بـي باحـضانه ! عـلى سرير بتـلك الحـانة القـذرة التـي كنـا نحـتفل بهـا ...

صـدمتي لـم تكـن هـذه فحـسب بـل كـانت انـه يعمـل بنـفس الشـركة مـعي !! مـا اللعـنة انـا لاول مرة اراه ! سألـته عـن اسـمه لكـنه خجـل وقـال بصـوت مـنخفض : مـين يـونغي .

لا اصـدق ان احـدا كهـذا سمحـت لـه بمضـاجعتي البـارحة ، انظـروا لـه انـه كالجـرذ اللعـين ، لا يتـكلم عنـدما أسألـه ويـبدو انـه خجـول للغايـة ، شعـره يغـطي وجهـه واللعـنة قـذر !

حـملت بنـفسي خـارجا مـن تلـك القـذارة بأكمـلها بيـنما قـلت لـه ان ينـسى الـذي حـدث فـلا احـد منـا كـان بـوعيه .

اعـيش مـع عـائلتي لـذا اخـفيت عنـهم انـ احـدا قـذرا مـثله قد اخـذ عذريـتي مـني ... نـعم فـقد كـانت اول مـرة لـي بالممـارسة ويـال حـظي لا اذكـر ما حـدث ولا اريـد .

ااه رأسـي يؤلمني كـلما تـذكرت ذلـك النحـيل ... مـا اللعـنه انـا لا انجـذب لهـذا النـوع مـن الرجـال .

مـرت سـت اسـابيع عـلى تـلك الليـلة السـيئة وشعـوري اتجـاه كـيم تايـهيونغ اخـتفى كـليا وكـأنه لـم يـكن لـه وجـود !

بـتـتُ اطـلب مـن امـي اعـداد اشـياء كـثيرة لـي هـذه الايـام ... طلـبت البـارحة ان تـعد كـعكة برتـقال واللعـنة انـا اكره البـرتقال كـثيرا ... وقـبلها طلـبت ان تعـد لـي البانكـيك مـع المـوز والفـراولة المغـطى بالشـوكلاطـة لكـن مهـلا مـنذ مـتى آكـل الفـراولة ؟ ااه حـقا مـا خـطبي هـذه الايـام انـا اتعـب بسـرعة كـبيرة ، لا بـد انـه ضغـط مـن العمـل هـذا مـا اقـنع نفـسي بـه ...

أمـي بـاتت تسـأل الكـثير مـا خطـبها انـها تسألـني ان كنـت استـفرغ ولـم... ارجـو ان لا يكـون مـا افـكر بـه صحـيحا ، ااه ستـقتلني وانـا حـياا

مـع انهـم متـقبلون لمـيولي الجنـسي الا انهـم صارمـون بمسـألة الشـرف ... مـا اللعـنه تشـه انهـم فقـط عائـلة محـافظة ، حـسنا انـا اتفـهمهم قـليلا لـكن مـاذا سأقـول تـبا ؟ هـل اقـول اننـي قضـيت ليـلة مـع شـاب اراه لاول مـرة وبالصـدفة هـو يعـمل بنـفس شركـتي ؟ بالطـبع لـن افعـل ستحـرق امـي الدُنـيا فـوق رأسـي ورأس ذاكـ الجـرذ .

قـررت الذهـاب للمـشفى فحـقا انـا اريـد ان اعلـم ! مـا خـطبي هـذه الفتـرة انـها لـا تـطاق ...

اخـذت فحـوصاتي بصـدمة عـارمة تحـتل وجهـي كـيف لـا وقـد قـال : "مبـروك انـت حـامل، ايـن والـده لا بـد انـه سعـيد "

هـل سألنـي تـوا عـن ذاكـ النحـيل المقـرف واللعـنة ... هـل عـلي اخبـار امـي ؟ انهـا بالفعـل تشـك بأمـري ... لقـد قـررت سأخبـرها .

بخـطوات متـرددة ادخـل الـى المنـزل لاجـدها بانتـظاري : جـيميني مـاذا حـصل ؟

انـها تسألنـي !! لمـا لا اتكـلم ؟ ااه لا استـطيع التحـكم والنـطق مـن خوفـي .. وداعـا بـارك جـيمين التـقيك فـي حـياتي القـادمة

" أُ..أمـي أنـا .. حـا..مـل "

__________________________________

كيفكوو مع الرواية الجديدةة ؟
خبروني رأيكوو 💗💗

☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن