ⓋⓄⓉⒺ ⓅⓁⒺⒶⓈⒺ !
🅃🄷🄰🄽🄺🅂 🄵🄾🅁 🅁🄴🄰🄳🄸🄽🄶
🇱 🇪 🇹 🇸 🇬 🇴 !!!
لقـد تعـبت !
لا يوجـد حـتى الطعـام لـدينا ولازال عـلى حـاسوبـه اللعـين !
اشعـر انـني وحـيد للغـاية ... انـا اتكـلم معـظم الاوقـات مـع نفـسي ، أمـا هـو لا يتـكلم ابـدا .
دائمـا مـا اسمـع تأوهـاته فـي الحـمام ، ولا بـد انـه يشاهـد مقـاطع عـلى الهـاتف فأنـا اسمـع اصـوات مـنه ايـضا !
لـما ؟
لـما يخـلص نفـسه وانـا موجـود هـنا ؟ السـت زوجـه ؟ لمـا لا يعـطيني حـقوقي الزوجـية !
هـل انـا قبـيح لتلـك الدرجـة ؟
فتحـت الحـمام عـليه وقـد كـان غـير مـقفل لـذا تفاجـأت قـليلا ، وهـو وضـع عـضوه بـداخـل بنـطاله بسـرعة لـكن الهـاتف مـازال مـشغل .
اخـذت بخـطواتي اتجـاهه ولمـست عضـوه الـذي خـبأه للتـو ، انـه منتـصب حـد اللعـنة يبـدو اننـي قاطعـته وهـو عـلى وشـك القـذف .
تألـم قـليلا عنـدما لمـسته واستـطيع قـول ان مـلامح وجـهه اخـبرتني بذلـك ، اغمـض عيـناه بشـده وعـض عـلى شفـتيه كـاتما تأوهاتـه الرجـولية .
وكالعـادة ابتعـد عنـي ورتـب نفـسه لكـني لـن اسمـح بذلـك
" يـونغي شي اريـدك ان تلـمسني "
" عـليّ الـ..ذهـاب جـيمـين شـي "
اردفـها بتـوتر وخـجل
" لمـا ؟ هـل انا قبـيح ؟ هـل هنـاك عـيب بجـسدي ؟ لمـا تخـلص نـفسك هـنا وانـا موجـود ؟ "
اردفـت بقـهر وبكـاء ، لكـنه غـسل يـديه وخـرج مـسرعا .
لقـد ترك بعـض المـال ، مـن ايـن يأتـي به وهو يقـضي وقتـه بألعـابه كالمراهـقين !
لا يهـم ، اخـذت المـال وذهـبت لشـراء الطعـام فأنـا حـقا جـائع !
لا ادري لـما اجـوع لتـلك الدرجـة ، انهـا بشـكل مبـالغ .
حـل الليـل وأنـا اسـمع قـفل البـاب لا بـد انـه عـاد ، لا انكـر اننـي قلقـت قلـيلا فهـو لا يتـأخـر .
رائـحة الكحـول تفـوح مـنه هـل شـرب وثـمل لهـذه الدرجـة ؟
احـسسـت باستـلقائه بجـانبي وهـو يضـع شفـتيه الرطبـة عـلى عنـقي ويقبلـه .
التـفتُّ اليـه ونـاظرنا بعـضنـا قـليلا ، اخـذت بطريـقي الـى شفـتاه وقبلتـهما بلـطافة .
لكـنه اخـذ القـيادة واصـبح عنـيفا بالتـقبيل
" ا..آه يـونغـي شـي "
خـرجت مـن فمـي عنـدما امـتص عنـقي بعـنف ليـصنع عـلامته المـلكية .
انـه يضـاجعني وهـو عنـيف للغـاية ! لـما يـدفع بكـل تلـك القـوة ؟
لـكن لا انكـر انـه يعجـبني !
واخـيرا انـا اشعـر بسـائـله الدافـئ بداخـلي ! لقـد احتجـت لهـذا مـنذ مـدة ...
استـلقى بجـانبـي وحـضننـي مـن الخـلف بيـنما عضـوه لازال داخـلي .
انـه يبكـي !
" أنـا آسـف جـيمـين شـي "
اردف ودموعـه لا تـزال تحـاوط عنـقي
" لقـد استمتـعت ايـضا لا تبكـِ "
" لـم تكـن صـدفة "
" عـن مـاذا تتكـلم يـونغي شـي ؟ "
اردفـت بحـيرة فلا اعـلم مقـصده
" انـا لـم اشـرب تـلك الليـلة ! لـم اخـذ المنـشطات "
" مـ..مـاذا تـقول ؟ "
" لقـد كـنت بكـامل وعـيي ، بيـنما انـت لـم تكـن .. لقـد استـغللـتك جـيمين شـي "
___________________________
🌝🌚?
أنت تقرأ
☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾
RandomMin Yoongi • Park Jimin هـل هـي صـدفة حـقا ؟! •Mpreg• -مكتملة-