☀︎︎ 𝚙𝚊𝚛𝚝 𝟾 ☀︎︎

12K 621 150
                                    

✌︎︎ 𝕍𝕠𝕥𝕖 𝕡𝕝𝕖𝕒𝕤𝕖 ✌︎︎









𝚃𝚑𝚊𝚗𝚔𝚜 𝚏𝚘𝚛 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚒𝚗𝚐 - 𝚎𝚗𝚓𝚘𝚢 ❦







𝙻𝚎𝚝𝚜 𝚐𝚘 !





لـم اشعُـر بنـفسي وانـا القـي الذي بيـدي ارضـا ممـا احـدث ضـجة ليلتـفت الجمـيع الـي ، استـطيع الشعـور بنـظارتهـم وهـم يهـمسون " مـثير للـشفقـة "




كُـل ذلـك لانهـم يرونـي ابكـي وانـا اتـابع التـلفاز فمـاذا سيقـولون عـن حـالتـي اليومـية ؟


لـم اهـتم كـثيـرا لهـم وكـنتُ انـصت للتـلفاز ، أظنـني احـلم حـقا ، مـاذا سيفـعل يـونغـي هُـناكـ !



" سـيدي هـل تعلـم مـن هـذا الـذي فـي المُـقابلـة ؟ "


سألـتُ رجـلا عَـشوائـيا مـر بجـانبـي فأنـا وصلـت لمـرحـلة تكـذيب عـينـاي ...


" اجـل وهـل يـوجد مـن لا يعـرفـه ؟ انـه مـين يـونغـي "


وهـمّ خـارجـا .



هـل يوجـد مـن لا يعـرفه ؟ مـا اللعـنة التـي تحـدث ؟ ان كـان حـلما اريـد الاستـيقـاظ بأسـرع وقـت


رفعـت الصـوت لاسمـع مـا يقـال وكـان قـد بدأ بالترحـيب بـه


" مـرحـبا بـك سـيد مـين ، اول سؤال لـدينـا هـو كـيف خـطرت الفـكرة ببـالـك ؟ وكـيف استطعـت تجـسيدها بهـذا الذكـاء ؟ "




لحـظة ! انـا لا افهـم شيـئـا !! عـن اي فكـرة يتحـدث واي ذكـاء هـذا ؟!






سأنفـجـر لـم اعـد احـتمل ، اخـذتُ اذنـا مـن المُـدير وذهـبت للمـنزل مُـسرعـا ...

اردتُ ان ابحـث عـنه بهـدوء لكـن حـقا ؟ اتعـتقدون ان هنـاك هـدوء فـي المنـزل ؟!



وصلـتُ تـوا وانـا اسمـع صـراخـهم ، ااه فقـط مـتى سيـكبرون هـذا مُـتعـب بحـق ، أطعـمتهـم وانتهـيت من تحـميمـهم والآن هُـم يلعـبون امـامـي بالعـابـهم الصغـيرة ، لُــطفـاء !!


حـسنـا انتهـزت الفُـرصـة وبحـثـت عـنه وانـا حـقا لا اصـدق مـا اقـرأه !


المُـخـترع العـبقـري مـين يـونغـي والـذي جـعل المـلايين تـلف حـولـه بـذكاءه .

مـين يـونغـي والـذي اخـترع لُـعـبة سحـرت العـالـم .. أطفـالا وبالغـون حـتى الكـبار بالسـن يستخـدمونهـا .. تُـسمـى بِـ " YLYC" والتـي هـي اخـتصـار للـتعـبير باللغـة الانجـليزية your life your choice .





☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن