☀︎︎ 𝚙𝚊𝚛𝚝 𝟹 ☀︎︎

12.3K 634 243
                                    

-𝚅𝚘𝚝𝚎 𝚙𝚕𝚎𝚊𝚜𝚎 -

.

.

.

𝙻𝚎𝚝𝚜 𝚐𝚘 !!

.

.

.

.

معـاشي لـم يعـد يكفـي ... فأنـا ادفـع تكـاليف الكـهرباء والمـاء واصـرف علـى الطعـام وملابـسي .










مـلابـسي ضاقـت عـلي وبـطني اصـبح منـتفخـا اكـثر ... احـيانا اشعـر بغـضب كـبير واحـيانا مـشاعـري تتـفاقـم واصـبح حـساس جـدا .







هـل تتـسائلـون عـنه ؟ هـو لازالـ بجحـره الصغـير ذاكـ ولا يخـرج الا للـطعام حتـى انه لا يخـرج البـتة فـي بعض المـرات !







لقـد طـفح الكـيل ... لـم اعـد اتحـمل اكـثر ! سأواجـهه واعـاتبه .








فتحـت بـاب غـرفته الصغـيره لاجـده عـلى وضعـيته ... لا يـزال يلعـب بحـاسوبه وهـاتفه .








" مـاذا تـظن نـفسك فـاعل يـونغي ؟ هـل هكـذا تتـحمل مـسؤولـية طفـلك واللعـنة ؟ "








رفـع رأسـه قـليلا ولازال بتلـك الحـالة المزريـة حتـى انـه ازداد ضعـفا ! مـا امـر هـذا الغـريب ؟ ، انـه يجـيبني بصـوت خـافت ومتـردد







" اهـدأ جـيمين شـي ! ستتـعب "







" اتعـب ؟ واللعنـة انا بالفعـل مرهـق ، الا تـرى اننـي اعـمل وحـدي واصـرف عـلى هـذه الشقـة القـذرة مـثلك ؟ "






" أنـا ... كـنت سأقـول لـك شـيئا "




" مـاذا تـريد ؟ "




" سننـتقل لشـقة اخـرى "






" هـل تمـزح مـعي ؟ سننـتقل ؟ ان ثـلاجتنا بالفعـل لا يوجـد بهـا طعـام !! انـا جـائع ، ومعـاشي يـذهب كـله عـلى مصـاريف المنـزل ! لمـا لا تعـمل ؟؟ "







" سـ .. ننـتقل جـيمـين شـي "






" اللعـنة عـلى مـن اراد الكـلام معـك مـنذ البـداية ! "









خـرجت نـافرا غـضبي فأنـا لا اريـد ازعـاج طفـلي ، اتـجه الـى الثـلاجة وافتـحها ... انـها فقـط فـارغة ولا يـوجد بهـا شـيء يؤكـل سـوى عـلبة رامـين واحـدة !









☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن