ꨄ 𝕍𝕠𝕥𝕖 𝕡𝕝𝕖𝕒𝕤𝕖 ꨄ
𝚃𝚑𝚊𝚗𝚔𝚜 𝚏𝚘𝚛 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚒𝚗𝚐 & 𝙷𝚊𝚟𝚎 𝚊 𝚐𝚘𝚘𝚍 𝚍𝚊𝚢 𝚎𝚟𝚎𝚛𝚢𝚘𝚗𝚎
𝙻𝚎𝚝𝚜 𝚐𝚘 !! (•̀ᴗ•́)و
حــان مـوعـد ولادتــي ، وهـو لـم يكـلف نفـسه عنـاء الاتصـال بـي !
لـقد قـالوا انـي استـطيع ولادتـه بعـملـية كـونـي لا امتـلكـ عضـو انثـوي لالده طبيـعيـا
انـا الآن بلحـظات قـبل دخـول تـلك العمـلية ... امـي بجـانبـي وتبـدو سعـيدة للغـاية كـونهـا ستمـتلك احـفـاد
" ايــن زوجـك جـيمـين ؟ "
وكــم اكـره واقـع هـذا السـؤال عـليّ ، كـيف لـي ان اعـلم امـي ؟ لكـني مـتأكـد انـه يلـعب بحـاسـوبه ... تـشه حـتى ولادة ابـنك لـن تحـضـر !
بـطنـي يؤلـمني كـثيـرا وبـاتت حـركة طفـلي أشـد ... انـه يـود الخـروج بسـرعـة
انـا خـائـف ...
هـل سيـكون مـؤلـما ؟ هـل سأستـطيع تلبـية احـتيـاجات طفـلي ؟
حـان وقـت دخـولي الآن ، يجـروننـي بذلـك السـرير وسـط دمـوعي التـي لا تنـفكـ عـن النـزول .
فجـأة عـمّ الظـلام بعـينـاي ولـم اعـد ارى شيـئـا ...
لـم اعـد اشعـر بشـيء حـتى نـفسي ...
استـفقـت عـلـى الـم بمعـدتـي ، بيـنما اسمـع صـراخ اطفـال بجـانـبي
" جـيمـيني استـيقظـت ؟ هـل انـت بخـير ؟ اطفـالك يحـتاجون للرضـاعة "
هـذا صـوت امـي التـي لـم تبـرح جـانبي لكـن لحـظة هـل سمـعت تـوا اطفـال ؟
اخـذت انـظر بتـعـب لـطفـلين كـلٌ مـنهما يأخـذ جـانبـيْ اليـمـين واليـسار ... بعـيون مغـلقة وايـدي صغـيرة ونـاعمـة تتحـرك عـشوائيـا بحـثا عـن صـدري .
رفعـت احـدى حاجـبي متسـائـلا لتجـيب امـي
" لقـد كـنت حـامل بتوأم كـما توقعـت ! وكـلاهمـا صـبيـان مـباركـ لـك صغـيري "
تـوأم ؟ هـل سأتحـمل طفـلان بـدل الواحـد ؟
دخـل الطبـيب مـن البـاب بابـتسامـة تـشق وجـهه ، لمـاذا يبتـسم كالاخـرق !
" سـيد جـيمـين ، مـاذا تـريد ان تسـمي اطفـالـك لنسـجلهـم بمـلفـاتنـا "
اوه اسـماءهـم ؟ لقـد نـسيت الامـر تمـامـا ...
" سأسمـي احـدهـم بـ جـان "
" مـاذا عـن الاخـر سـيد جـيمـين ؟ "
" هـمم سأسمـيه بـ يـونـچ "
" اذا مـين يـونچ ومـين جـان ، اسمـاء جـميلة ... مـباركـ لـك ولوالـدهـم "
والـدهـم ليـس مهـتم بالامـر لا داعـي للمـباركـة لـه ...
مــرت الآن ٧ شهـور ، لـم استـطع اخـفاء الامـر عـن امـي وهـي تـساعـدني بتـربيـة اطفـالي ... بدأت بالعـمل باحـدى المـطاعـم ،
ان حـياتي صـعبـة ... اتقـاسـم مصـروف المنـزل مـع امـي ، اشتـري لأطفـالي المـلابس والالعـاب ولا انـقص عـليهـم شـيئـا ، بيـنما اهـمل نفـسي بشـدة .
لا زالو بفتـرة رضـاعتـهم ، ولـكن سأحـاول ان اعـودهـم عـلى تـركي ...
جـان يكـبر ويصـبح مـشاغـب بعـض الشـيء بيـنما يـونچ وكـأنـه نسخـة مصغـرة عـن والـده .
يستـطيعـون النـطق ببعـض الكـلمات مع عـلثـمتهـم كـ أوما وأبـا ...
يـونغي لـم يسـأل طـوال هـذه الفتـرة ، حـتى انـه لـم يـرى أطفـاله بعـد .
اعمل الان فـي ذلـك المـطعـم ومـا لفـت انتـباهـي هـو صـوت قـادم مـن التـلفـاز ...
انـا امـيز هـذا الصـوت !
اجـول بنـظري حـتى وقعـت عـينـاي علـيه انـه هـو !
يـونغي ؟ وفـي مـقابلـة ؟ عـلى التـلفاز ؟
مـاذا يحـدث بحـق الجحـيم !
أنت تقرأ
☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾
RandomMin Yoongi • Park Jimin هـل هـي صـدفة حـقا ؟! •Mpreg• -مكتملة-