☀︎ ︎Part 2 ☀︎︎

13.9K 629 1K
                                    

✔︎ ᐯOTᗴ ✔︎



(●'◡'●)ノ



ꨄ𝚕𝚎𝚝𝚜 𝚐𝚘 ! ꨄ


.

.

.

لقـد اخـبرتها بالفعـل لكـنها لا تتـكلم ... اظـنها ستـفقد عـقلها الـان ، لقـد اخـذت اجـازة اليـوم مـن العمـل هـذا الـأمر الوحـيد الجـيد فـي هـذا اليـوم المـلعون .







" بـارك جـيمين ... بـماذا تهـذي ؟ هـل مـا اسـمعه صحـيح ؟ "






انهـا هـادئة ! هـدوئها يخـيفني حـد اللعـنة لكـن سأتـشجع واجـيبها والا لـن يـبقى هـدوءهـا صـامدا





"اجـل امـي ، انـا آسـف لـم اكـن ابـنا لائـقا بـكِ"




نـظرت لـي قـليلا ولازالـت تـلك المـلامح عـلى وجـههـا هـذا مـرعب ...



" مـن هـو والـده ؟ مـاذا يعـمل ؟ ومـاذا عـن عـائلـته ؟ "






هـل هـي تسألـني الان بخـصوص ذاكـ الشـيء ؟ بـما سأجـيبها انـا لا اعلـم اي شـيء عنـه !




" بـارك جـيمين انـا احـادثك ! فالتجـب ."




" أَ..أنـا لا اعـلم"




ارى الـان مـعالـم الصـدمة بـوجههـا ! ستنـطق بصـراخ الان استـطيع ان اجـزم مـن حـركـاتها ومـلامحـها





" هـل وبالصـدفة انـت عاهـر جـيمين ؟ مـا اللعـنة التـي حـدثت لـك !! لا تعـلم والـد الطفـل لكـنك اقـمت معـه علاقـة ؟ فـسر لـي الان كـل ما حـدث وبسـرعة قـبل ان افـقد اعـصابي "






" امـي اهدأي ارجـوكِ ، انـه لـيس كـما تعـتقدين ... لقـد صنـعوا لـنا مكـيدة انـا وهـو ووضعـوا بداخـل مشـروباتنا منـشط جـنسي ، هـو ايـضا كـان ضحـية مـثلي ... انـا لا اعـرفه حـقا "





" أيـن ومتـى تـم ذلـك؟"




" فـي احتـفال للشـركة .. مـنذ خمـس او سـت اسـابيع لا اذكـر "






" اذا هـو يعـمل بشركـتك ؟"



" اجـل ، لـما ؟ "



" لنـذهب ! الان بـارك جـيمين امـامي ..."








لقـد حـاولت منـاقشتها صـدقوني لـكنها امـسكت بيـدي جـارةً ايـاي ورائهـا ، لقـد وصلـنا الشركـه وهـي تـطالب بـالدخـول بيـنما تـصنع الكثـير مـن الضجـيج ... امسـكت بيـدي وادخـلتني الـى مكـان العمـل حيـث التفـت العـاملون اجـمعين لـنا بيـنما انـا قـد انزلـت رأسـي للارض ... انـه محـرج !








☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن