ســؤال : كـيف الروايـة ؟إسـتـمتعـوا 🍭
__________________________
كـانَـت لـيلـة مُـؤلِـمة بحـق ، حَـتى بعـد ان تـركـني جـسدي كـان يـؤلمـني .. لـم استـطع النـوم كَـثيـرا لكـن مُـدة نـومي لا بـأس بِـها !
إستـيقـظتُ عـلى قُـبلاتِـه التـي يـنشـرها بأنحـاءِ وجـهي لأبـتسـم لهُ بخـفة ، حـاولتُ التحـرك لكـن شعـرتُ بِـظهـري يُـقسَـم لنِـصفـان ...
تـأوهـتُ بألـم شـديد ، انـا لا استـطيع حـتى اركـاءَ قدمـي علـى الاخـرى وتقـريبهـم مِـن بعـضهم ...
" لا تتـحرك .. سـيؤلـمك "
نَـطقَ بِـهدوء لكـنني انفـجرتُ باكِـيا كـطفلٍ صغـير ... مـاذا افعـل ؟ انـه حـقا مُـؤلِـم ،
" جـيمـي .. لا بـأس حَـبيـبي ، انـا سأحـضر الفـطور وسأجـلبُ لـك الاطـفال هِـمم ؟ "
" تـ..تـوسلـ..تُـكَ .. ان .. تـ.تـوقـف "
قُـلتُ بِـشهـقات وانـا امـسحُ دمـوعـي بخِـشونـة
" انـت لـذيذ جـيمـيني .. وسمحـتَ لـي بمـمـارسـة مـا يُـحِـب قـلبي معَـك ، لـذا لا تـلمني علـى عـدم تـوقفي فـأيٍ كـان مكـاني لـن يـتحمل وسيـفقِـد السـيطرة "
" اريـد جـان ويـونـچ "
قُـلتُ بعـبوس مُـصطنـع
" حـاضِـر امـيـري "
قـال بإبتـسامـة وذَهَـب لجـلبِـهِـم .. بالطبـع سيبتسِـم كالاخـرق ! فهُـوَ لا يضـع قـضيبـا بداخـله بـل انا مـن افعـل !!
اتـى بِـملاكـاي الصغـيران واللـذان يبـدوان انهُـما لازالا يُـريدان النـوم .. وفـور اقتـرابه مِـني مَـدّا الاثـنان ايـديهـما لـي ... آه كَـم احـبهـما !
اخـذتهـما ووضعـتهما عـلى جـانِـباي وهُـما فـورا حـاوطا ايـديهِـما الصـغيرة حـول عـنقـي ورؤوسـهم تمـركـزت عـلى صـدري ... صغـيران للغـاية !
" اومـا .. جـ..ائِـع "
قهـقهتُ عـلى جـان الـذي يتكـلم وعـيناه مُـغلقـة ... لـو انـك تتعـلم كـلمات غـير اومـا وجـائِـع ألـن يكـون جَـمـيلا ؟!
أنت تقرأ
☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾
RandomMin Yoongi • Park Jimin هـل هـي صـدفة حـقا ؟! •Mpreg• -مكتملة-