Vote & comment
⚠︎︎ تـنـبيه البـارت +١٨ ⚠︎︎
𝚃𝚑𝚊𝚗𝚔𝚜 𝚏𝚘𝚛 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚒𝚗𝚐 !
꧁ 𝙻𝚎𝚐𝚘𝚘 ꧂
مَـرّت عِـدة اشـهُـر أخـرى ولازلـنا عـلى حـالنـا ، هُـو يعـمَـل مُـعظـم الاوقـات وأنـا أُطـالبُ بالحَـنان ولا ألاقـيه ...
كَـبِـر الطـفلان قَـليلا ولـفظهـم للكـلمات تحـسّـن كَـثيرا ، مَـع أنـني مـن يهـتم بِـهـم لكـنهم يُـفضـلون ذاكـ الجُـرذ عـليّ ، أنـا استـطيع الشُـعور بِـذلـك !
لاحـظْـتُ عِـدة أشـياء غَـريبـة خِـلال هـذه المُـدة ، فَـمَـثلا هُـناكـ غُـرفـة دائـما مُـغـلقة وهُـو يَحمـل مِفـتاحهـا مَـعه ولا يـتركـه أبـدا ، أشـعر بِـخُـطواتـه لـيلا يتـسلل لهُـنـاك ودائـما مـا يأكـلني الفُـضول لِـمعرفـة مـا بِـداخـلها لكـنني لا انصـاع لهـذه الافكـار .
اجـلس الآن عـلى كُـرسـيي المُـفضـل فـي الحَـديقـة واشـاهُـد صغـيراي اللـذان يركـضان خَـلف بعـضِهِـما بِمـرح وابتـسم مِـن حـينٍ لآخـر ، فَـرُؤيـة وجـوهِـهم المـلائـكـية يُـضيء لـي يـومـي ويلـبسه افـضل الحُـلي .
احـيانـا افـكر بانتـزاع تِـلك الابـتسامـة وأشعـر بأن دمـوعي تـطرق البـاب لتدخُـل عـلى وجـهي وتكـسيه حُـمرةً ...
العـيش بحـياةٍ لـم تـطلبـوا مِـنهـا ان تكـون هكـذا لَـهُـو شـيء صعـبٌ ومُـهـلك ... اقـسم لكـم انـه كـذلـك .
يـخْـطُرُ ببـالي فـي بعـض الاحـيان فِـكرة المَـوت لـكـني أسـحبُـها مُـفكرا بمـلاكـاي الصغـيران .
ربُـمـا ستـقولون عَـنـي عـاهِـر لـكن صـدقوني انـني احـتاج الجِـنس مـن فتـرة لأخـرى ، احـتاج لأحـد يمـلأنـي ويُـشعـري ان لـي كـيان ، احـتاج لأحـد يغمـرني بحـنانه وعـطائه .. أظنـني فقـط احـتاج الحُـب .
سـمـعتُ صـوت قـفـل البـاب لأعلـم انـه عـاد مِـن عمـله ويَـبدو مُـرهَـقا ، اخـذ بخـطواتـه ليـظهر للأطـفال الـذين فَـور مـا رأوه ركـضوا حـاضنـين ايـاه .. وهُـو دَنـى ليسـتقـبلهم بِـرحـابة صَـدر .
انـا ارى انـه يُـحـاول لـٰكـن مُـحاولاتـه لَـيسـت بكـافيـة ..
نَـحـنُ تَـقريـبا لا نتكـلم ، كـيف سنـفعل وهُـو لا ينـظر بِـوجـهـي ؟
أنت تقرأ
☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾
RandomMin Yoongi • Park Jimin هـل هـي صـدفة حـقا ؟! •Mpreg• -مكتملة-