𝕍𝕠𝕥𝕖 𝕡𝕝𝕖𝕒𝕤𝕖
¯\_(ツ)_/¯
꧁𝚃𝚑𝚊𝚗𝚔𝚜 𝚏𝚘𝚛 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚒𝚗𝚐 ꧂
أقـال لـي انـه اشتـرى مَـنزل ؟ انـا لا ارى هـذا الشـيء كَـمنـزل !
انـه قـصر !
بالطبـع فالاحـمق صـنع الامـوال اللعـينة كـوجهه اللعـين ... اتجـول بـه بصـدمة تعـلو وجـهي انـه كـبير حـقا ! لـن انكـر ان ذوقـه جَـميل فـي الانتـقاء ، فهُـو مُـرتب ومُـتناسـق للغـايـة ، حـتى المَـطبخ جَـميل ...
حَـمَـلتُ طِـفـلاي وانـا اتـلفّـت هُـنا وهُـنـاكـ ، الحَـقير لِـما لا يحـمِـل عـني احـدهُـما
" غُـرفَـتـك فـي الطـابِـق العُـلوي عـلى اليـمـين جـيمـين شـي "
اردف ولاتـزال تلـك العـادة اللعـينة بـه ! انـه لا يَـنْـظُر لـي وهـو يتحـدث
" فـاشـل "
قُـلتُ لـه وادرتُ وجـهي نـاويـا الذهـاب للغـرفة ، لكـن لـِـما قـلبي آلـمنـي لِـنـطقـها وعَـقلي يَـقول لـي ان التفـت لـه واراه !
لـن انـصاع لـه بعـد الآن
صَـعَـدتُ لتـلك الغـرفة وكـم كـانـت كـبيـرة !! اخـذت اجـول بالطـابق العُـلوي بعـدما وضعـت طفـلاي عـلى السـرير ، واذ بـي ارى غُـرفتـهم ! هـل حـقا فـكر بـهم ؟
لـكن لحـظة !
نحـن لـم نتـواصل طـوال تـلك المُـدة وهـو حـتى لا يعـلم انـني كنـتُ حـامل بتـوأم !
كـيف وضـع سـريران لهُـما وكـيف الغُـرفة وكـأنها منحـوته ومصـنوعة لشخـصين !
حـسنـا سأتـجاهل لا يـهم ...
حـل اللـيل وهـا هـي نـوبـة بُـكـائهمـا تأتـي مجـددا ، الاثـنان يُـهـشمان صـدري مُـطالبـان بحـقيـهما ،
اه انـا حـقا امـقت هـذه اللحـظة ! انهـما لا يتركـاننـي قـبل ان يأخـذا كُـل قـطرة حـليب تمـر بجـسدي ، لا يتركـاننـي قـبل ان تنفـذ طاقـتي وبعـدها يستعـدون للعـب !
" هـيا صغـيراي انهـيا هـذا اريـد النـوم "
تحـدثت بعـبوس لهـما بيـنما يُـناظراني وكـأنهمـا يقـولان اتركـنا وشأنـنا ...
أنت تقرأ
☽بـِلَـيْلـة واحـدة || in one night ☾
RastgeleMin Yoongi • Park Jimin هـل هـي صـدفة حـقا ؟! •Mpreg• -مكتملة-