الحلقة الثالثة عشر:
فرح كنت نحس روحي فوق السحاب و انا في جنبو كان راجل بمعنى الكلمة رزين و كبير ممكن كي عمري ماحسيت لحنان الأب كان هو الصدر الدافي ..
عبد الرحمان : واش بيكم طولتو ؟؟
فرح :دخلنا الدار و رحت لبيتي و بدات الذكريات المليحة ترجع و بديت نبكي على حنانة ماما عقيلة الي دارتني بنتها و خرجتني من القبر الي كنت عايشة فيه ... قعد قدامي مراد و حط يدو على ظهري و بدأ يسكت فيا قلتلكم كان حنين بزاف ...
بعد ما سكتت نطق عبد الرحمان خويا مراد ممكن تخلينا نديرو الجرد للمتلكات تاع فرح ؟؟ تفضل ...
مراد تنشع قالي باي نتلاقاو و خرج يخنزر في عبد الرحمان مانعرف واش من ثأر بناتهم هذم الزوج ....!!!!
كمل عبد الرحمان الخدمة تاعو و بدأ يوصي فيا على روحي ..
ماتحليش الباب حتى تعرفي شكون ..
و ماديري لامان حتى في واحد ...
و الماء و الڨاز و التريسيتي و على صحتي و ...... كل شيء
عبد الرحمان : فرح راكي كي أختي والله العظيم النهار الي سمعت حكايتك في الجامع قلبي وجعني و حسيت انو لازم أنا الي نفكلك الغلبة الي كنتي فيها و الحمد لله قدرني ربي و رجعتلك حقك درك نوصي أختي .... ماديري لامان حتى في إنسان سمعتي ؟؟
فرح : ربي يحفضك خويا عبد الرحمان و ربي يكثر من أمثالك و ما تخافش راني مرأة و راجل ....
فاتت ليام و فرح كملت تخدم في القصر تاع الحاج في النهار و ترجع تبات في الدار في الليل ...
الحاج بشير : معااااااذ معاااااااذ
كانت الدار تزلزل من صوتو يعيط و هاز سيدي في يدو و يرجف ...
دخل عندنا للكوزينة ....سقساني وينها فطوم ؟ حتى تدخل ....حكمها من شعرها و يكركر في الدار يا فاجرة يا حثالة أنا تستغفلوني أنا تحشوهولي و ديرولي بيت دعارة في وسط داري ...و انت يا كلب لم عليا جرودك و فولكون مانزيدش نشوف وجهك في وسط داري أخرج علياااااا
فرح : كنت مشوكيا موش فاهمة واش راه يصير كيفاه فاق الحاج بمعاذ يرقد مع فطوم ...
فطوم : نبوسلك يدك يا السي بشير خليني راني يتيمة و ماعندي وين نروح هو والله هو الي غواني هو الي طمعني بالزواج هو الي كان يقلي نديك و نتزوج بيك ...
معاذ : (مخلوع و وجهو أصفر ) علاه هذا كل الحاج واش صرى ...
الحاج : تحب تعرف واش صرى هاك شوف الزبل تاعك ....و يا فضيحتي بين الناس أنا الي نزوج في المساكين و ننهي في الشباب على الفاحشة ولدي يعمل فيها ووين في نص داري .... يا عاري يا عاري
أنت تقرأ
كرونيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕
Romanceسلام ليوم جيتكم ب كرونيك جزائرية تهبل 💗💗💗💗💗💗💗💗 كرو نيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕 فيها بزاف اثارة وتشويق حب عنف واحداث متنوعة ❤ تفرحك وتبكيك وتستولي على افكاركم 💙