18

3.4K 120 2
                                    

الحلقة الثامنة عشر:
فرح براسها : لا
مراد : بصح أنا نعشق فيك و نهبل كي نشوفك و مانقدرش نهدر معاك سامحيني اليوم تحتمت ندير هك سامحيني خليتك تحسي بالإحراج ...
فرح : مسحت دموعي و رجعت فيا الروح ...صح ؟؟ لا تتمسخر؟
هزلي مراد راسي و قرب وجهو ليا و تالمون هو طووييل وانا قصييرة هبط راسو حتى عواجت كرومتو باه وصل راسو قدام راسي ....
مراد : حبي صح تحسابيني مانحبكش ؟؟
فرح : مممم ماتحبنيش ...
مراد : واش ندير باه نبينلك اني نهبل عليك ؟؟
حضني عندو جبدني حتى لصقت في صدرو ...نحبك يا ننوستي ...قرب فمو من فمي و تفنن في هذيك البوسة حتى حسيت الدوخة ضربتني كان يطعم في فمي كيما الي ياكل في الحلوة ولا لاكرام و انا جنيييت و شعلت و بديت نبوس فيه و نبوس حتى جبدني عليه و باسني على جبهتي و حضني عندو و قالي انتي تاعي وحدي مانزيدش نحب حتى واحد يدور بيك لا معاذ و لا غيرو و درك نهدر معاه ...
فرح : مراد راح و أنا بقيت عايشة معاه في خيالي بديت قصة حب نعرف أنها تبان صعيب تكمل بصح راح نعيشها سيف على الدنيا الي ظلمتني بما فيه الكفاية ....طلع النهار و انا نايضة نشيطة و نغني "توحشتك أنااااا عمري بغيت نشووووفك طال صبري طالت عليا غيبتك ....لي بغيتيها نديرلك أنا بخاطرك يا عمري يييي. "
مراد : ألو الكبدة واش راكي اليوم ..؟
فرح : هااااايلة و انت ؟
مراد : مارقدتش البارح .... ستنيتك تعرضيني ...
فرح : ممممم عيب أني خارج هيا من بعد و نشوفك .....
مراد : نستناك ....مواااااح ..... راح تقولولي مهبول تعشق في وحدة لقيطة بلا موالي ؟ راح تقولولي انت ولد العز تعشق في وحدة زاولية ...راح نقلكم قلبي الي عشقها هي الي قدرت تفرحني بعد السنين هذي كل الي عشتهم وحدي أقرب الناس ليا تهموني أني قتلت يما و أختي ....نحبها و خلاص ماتسقسونيش علاش ...
فرح هزيت صاكي و حليت الباب و تجيني ضربة تاع موس لكرشي حسيت قلبي حبس شفت حياتي و هي فايتة بين عينيا هذي هي النهاية عشت كبولة و متت مقتولة ؟؟؟ و طحت

كرونيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن