11

3.8K 142 9
                                    

الحلقة الحادية عشر :
أنا أشرف منكم يا أولاد العز أولاد mama وpapa...أنا رباتني الدنيا مارباني حتى حد نضت كي المهبولة هو واقف و داير للحيط و أنا نلبس في سروالي و البودي تاعي و ماعلاباليش بيه ...هزيت صاكي و دزيتو و خرجت ....
مراد : وين رايحة في نص الليل ؟؟ أحبسي ..
فرح : أمشي قيلني خليني نروح نهمل في أرض الله الي خلق مايضيع ...
مراد : أصبري والله موش قصدي نشك فيك بصح فطوم هذي10سنين و هي عندنا و زيد أكبر من معاذ ماتوقعتش خويا رخيس هك و مايطعمش ...أحبس ماتجرينيش من وراك ....وصلنا للباب الكبير و كان مغلوق و بدات تخبط فيه و تعيط على العساس يحلو عليها و ثم كثرت و راح تفضحنا و تنوض بابا قفلتلها فمنا بيدي و ديتها للبوست بوليس ...
فرح : أييييي وجعتني ....
مراد : الي هدرتو كل مافهمتيهش واش بيه راسك خشين هك و زيد ماكانش خرجة في الوقت هذا راح طيري أركحي شوي بزة قد صبعي و راح تهبليني تجري فيا من وراك أني قتلك أسمحيلي أفهمي ....غلطت..
فرح : اول مرة نجرب شعور أنو واحد يخاف عليا أنو إنسان يهمو أمري وقفت بيت يدين مراد و حسيت روحي محتاجة الي يقلي اعملي و ماتعمليش و حبسي ماتعمليش هك خاتر نخاف عليك يااااي واش مليح حسيت روحي صغيرة و محتاجاتو صح كان قلقان مني و في نفس الوقت خايف عليا ..... و حاجة تحركت في قلبي ماعرفتهاش واشي هي ...
بقيت في القصر هذاك الشهر كل يوم يزيد يقرب مني مراد حكيتلو حكايتي كاملة و تعاطف معايا خلااااه كان حنين معايا و ماحكمش عليا كيما باقي الناس الي أغلبهم كانو يقولولي "الكبولة " . ...
معاذ : بسسسست
فرح : ااااااااااااا خامج قتلك ماتلعبش معايا هك ....
معاذ : تعرفيني نحب نتمسخر معاك يا قطة
فرح : أخطيني لا تجي الغولة تاعك تاكلني ..
معاذ : شكون ؟؟
فرح: أحم أحم .... فطوم
معاذ: شكون قالك ؟؟
فرح : مايهمش ...
معاذ : أسمعيني هي الي لاصقة فيا كل يوم نقلها أخطيني و هي تقلي نحبك واش رايك وحدة 35سنة تليق مع واحد 25سنة هي الي بغاة قلتلها ألف مرة روحي تزوجي و عيشي حياتك هي الي ماحبتش ...
فطوم كانت من وراء الباب تسمع في معاذ و هو يهدر عليها مع فرح و الدموع تهبط من عينيها من غير صوت ....صار هاك يا السي معاذ بصح تندم على كل غلطة غلطتيها معايا ماكفاكش عطيتك عمري و شرفي ؟؟

كرونيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن