الحلقة :1
أنا جرح أسفل بطن أمي ...
أنا وصمة عار على جبين أبي ...
أنا الحب ...العار .. الألم ..
أنا ضحية حب تمخض وسط الظلام و مات فيه...
أنا اللقيطة ..
فرح 17سنة آية في الجمال بصح الدنيا عاكستني و عمرها ما فرحتني الي سماني هذا الإسم غلط...
يڨربلي واحد فيكم نحلو وجهو (هازة الموس و ترجف )
_شوف شوف القطة خرجولها نيبان هههههههه
_ماتخافيش مانوجعوكش سيبي روحك برك و الباقي علينا هههههه
_الليلة ليلتنا أشريكي خصتنا بابيشا هانا لقيناها ....
(قبل عشر دقايق )
فرح : يا ربي جسمي مكسر بكلو نشالله مايشوفني حتى حد و نقدر نرقد غير نص ساعة ...
_نهبط نبول أحبس هنا قتلك
_آه يا ****في كل دورة تحبس تبول ؟؟
_أك تشوف زودتها الليلة و خاصتني ق*** و نبات هاني ههههه
_أهبط برك على *** الوجه هذا مايجيبش حتى ن***
فرح : أوووووف مالقى وين يبول غير عند راسي الناتن ....
_سامحني شريكي ماشفتكش راقد ...
فرح : كنت نغطي في وجهي و نخشن في صوتي باه مايفيقليش طفلة ....السماح ...
_في قلبو (طفلة ؟؟ )
_لقيتلك **** باطل أهبط أهبط تشوف ...
_راك سير طفلة ؟؟
_حتى نص نص قابل الليلة هههههههه
فرح : نسمع في صوت رجلين قربو عندي و كان الناتن و معاه واحد أوخر قلبي يخبط وقفت و هزيت الموس المخبي تحت راسي و بديت نهدد فيهم مايقربوليش بصح كانو سكرانين ماعلابالهم بوالو ....
_اليوم ناكلك يا ****
فرح : خزرت جيهة الطريق و شفت طاكسي حبست قدام الزنقة عيطت لابولييييييس ...الوقت الي دارو في زوج يشوفو هربت نجري من غير مانشوف من ورايا و هم كانو خابطين رجليهم موش هازينهم ماقدروش يلحقوني أنا الي هاربة بالروح ....
مانعرفش قداه جريت المهم واحد 3 ولا 4كيلو على فرد نفس حتى تقطع فيا و مابقيتش قادرة نتنفس ....هزيت راسي على صوت آذان الصبح الله أكبر الله أكبر نمشي و دموعي على خدي نمشي نتبع في صوت الآذان علابالي البلاصة الوحيدة الي موش راح يصيبني فيها الأذى ....قعدت في باب المسجد نبكي و ندعي في ربي يبعد عليا الشر و الأشرار و يديرلي حل للظلم الي راني عايشة فيه ....حتى يخرج إمام المسجد ...
الإمام : واش ديري هنا يا بنتي في نصاف الليل ؟؟؟؟
فرح : ماعنديش وين نروح !!
الإمام : و أمك و باباك و داركم وين؟
فرح : ماعنديش
الإمام : لا حول و لا قوة إلا بالله من وين جيتي يا بنتي ؟؟
أنت تقرأ
كرونيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕
Romanceسلام ليوم جيتكم ب كرونيك جزائرية تهبل 💗💗💗💗💗💗💗💗 كرو نيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕 فيها بزاف اثارة وتشويق حب عنف واحداث متنوعة ❤ تفرحك وتبكيك وتستولي على افكاركم 💙