07

4.1K 142 3
                                    

الحلقة السابعة :
مراد : موش قلت ماتمسي والو ....
فرح :من الخلعة طيحت ال
كادر الي فيه الطفلة و تكسر الزجاج تاعو...و قريب ندوخ من الخوف ...بديت نلم في الزجاج المكسر و نحط في الطبلية تاعي ....سامحني سامحني والله موش قصدي كنت نمسح فيه ...كي نخرج نشريلها كادر جديد ....(دخلت في يدي زجاجة و من خوفي كملت نلم فيه بيدي من غير مانحس )
مراد : واش بيك مهبولة !!! يدك تسيح بالدم ماراكيش تشوفي أحبسي . ..
طيشلي الي في يدي و جابلي موشوار و بدأ يمسحلي في صبعي الي يسيح بالدم ....
فرح : والله موش قصدي نكسرو ....سامحني
مراد: خلااااااص ما صرى والو .... جبد الدواء الأحمر و دارو للجرح و زاد ربطهولي ....
معاذ: واش تكسر ؟؟؟ أووووووو الرومنسية ....واش مووودووو بديتي فيها ؟؟
مراد : سكر فمك هذاك تخمامك أنت روح روح تخدم على روحك باباك موش راح يعيشك طول عمرك ...
معاذ : اخدم انت برك يا الشومبيون دوموند .....
فرح : هزيت الكادر و جيت خارجة ....
مراد : خليه هنا درك نعدلو أنا ...
هذا كان أول نهار ليا في الدار الجديدة معبي غموض و مغامرات باقية نخمم واش حكايتهم مراد و معاذ و أختهم الي مكانش
في الدار ....و أمهم وينها ووووو... إيييه واش دخلني فيهم مع الوقت يبان كل شيء أصلا موش مطولة هنا......بعد غدوة نشوف حكايتي وين واصلة مع السكنة ....و نتهنى ...
نهار الإثنين (موعد الجلسة )
نضت الصباح و أنا فرحانة و ندعي في ربي يرجعولي الدار لبست سروال دجين نوار و معاه بودي دومي مونش أبيض و كونفارس بيضاء كثر خير ماما عقيلة ماكنتش مخلية عليا والو و حاكمة شعري كودشوفال و هو هابط لظهري.
فطوم : وين بيها يا لالة "مابقالو في القصر إلا من بارح العصر " خارجة ديجا ؟؟
فرح : اليوم الجلسة تاعي الحاج بشير علابالو أدعيلي تتهني من وجهي و نرجع لداري ...
فطوم : ياااااه يا ربي العزيز الحنين رجعلها دارها و هنيني منها ....
فرح : ههههه من فمك لربي باااااي ...
معاذ : صباح الخير ....أبا اباباباباباااااا شكون الزلة هذي ؟؟

كرونيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن