الحلقة السادسة عشر :
بصح أنا خلاص وليت خايفة منو ...
معاذ :(راكب في الطوموبيل و يتبع فيها ) أركبي نوصلك فرح قتلك سامحيني ...ماكنتش في وعي النهار هذاك راني عرفت كل شيء ...
فرح : خلاااص خليني ضرك و راك مسامح....
الحكاية مافضتش عند الحد هذا معاذ كان مصر يكبرلي في راسي و كان مغرقني بكادواتو كان يبعثلي القضية تاع كل شهر من غير الشوكولا و الدباديب و الدراهم الي يخليهملي تحت الباب ...في الجيهة الأخرى وين معلق قلبي كان مراد ماعلابالوش بيا يهدر معايا مرة في السمانة في التليفون و هدرتو باردة تقول خاطي العبد الي بكاء في حضني هذيك الليلة نكون نتوهم أنو يحبني ؟؟؟
بديت نشك في حب مراد ليا في الوقت الي كان خوه يدير في كل شيء باه غير نرضى عليه بصح القلب و ما يريد حنا البنات نعشقو في الي يجرجرنا ....
بدلت طريقة اللبسة تاعي عدت غير الميني و السيري هذا كامل باه نلفت إنتباه أستاذ مراد كيما يقولولو و لقيت روحي زدت غير تعلق معاذ بيا و هبالو عليا و أنا كنت مراهقة و وحيدة و هو كان صغير و تاع طوايش و البنات كل الي يقراو معايا عاشقين فيه و يقولولي غير أرضاي عليه ...
أنا وصلت لمرحلة عقلي و قلبي تفرق بين مراد الي نعشق فيه و معاذ الي يعشق فيا و بين هذا و هذا و المشكل الأكبر أنهم خاوة يعني في حالة خيرت واحد فيهم راح نفسد العلاقة بيناتهم و هم من بكري مايتفاهموش ....على حكاية لاكسيدون الي ماتت فيها أمو و أختو و منع مراد الي كان يسوق ...
دخلت لمكتب المدير و أنا قلقانة و مقررة اليوم نفرزها واش يسميها علاقتو بيا ؟؟
فرح : أستاذ حبيت نهدر معاك ( كانت عندو معلمة و لاحظت انها الفترة هذي قريبة بزاف منو )
مراد : تفضلي ؟؟؟
فرح: حشمت و مالقيت مانهدر ... ممكن على إنفراد أستاذ ؟؟
الأستاذة : أهدري أطفلة الأستاذ موش قاعدلك ...
مراد : هههه كيما قالت الأستاذة عندي إجتماع درك ...أهدري ..
فرح : تعباو عينيا بالدموع و حكمتني الغصة و حسيت روحي رخيسة و عرفت أنو الي في راسي مجرد وهم ...
خرجت نجري و نبكي دخلت ليتوالات و بردت قلبي بالبكاء أنا البقرة الي تخيلت أنو واحد كيفو يحب وحدة كبولة و هاملة كيفي كان مجرد شفقة ....مسحت دموعي و رضيت بالواقع الي كان قلبي عاميني عليه ...كملت على 5خرجت و بدأ مراد يعيطلي في البرطابل و أنا مانهزش بعثلي ليمساج و قالي هزي بصح أنا قلبي برد و ماقدرتش نزيد نعيش في الأحلام أكثر من هك وصلت للدار و زاد بعثلي مراد ميساج و قالي راني جاي عندك للدار ....
فرح : بدأ قلبي يخبط و وجهي حمار و الفرحة الي ماقدرتش نخبيها باينة من عينيا و كنت نهدر مع روحي ماتتسرعيش يا مهبولة ....هك شوي و طبطب الباب عدلت شعري و كنت لابسة روب تاع دار ميني بيضاء و بابوش أبيض و شعري مطلوق على كتافي و شوي غوج ألافر كلار المهم نقتل ....
فرح : نحل نلقاه معاذ .....الحلقة السابعة عشر:
معاذ : خليني نهدر معاك ربي يخليك هذي شهور و انتي تعذبي فيا ...
فرح : واش باغي الجيران تسمع راك علابالك و قلتهالك ألف مرة مانقدرش نكون معاك ...
دخل معاذ للدار و بقاء يهدر معايا و يحاول فيا نرضى عليه ....
فرح : أخرج ربي يخليك راني نستنى في ضياف ...بصح معاذ راسو خشين قعد في الفوتاي و قالي موش رايح حتى تقوليلي هيه راني نوعدك نسيك في الي فات كل ...
مراد : ممكن نفهم واش راه صاري هنا ؟؟؟؟
فرح : معاذ أخرج راني الي عندي قلتهولك ...أخرج.
معاذ تشوكا كي شاف خوه و هبل و بدأ يكسر في الدار 6شهر و أنا نحاول و نحلل و انتي طايحة مع خويا هذا هو الي تعشقي فيه هذا هو الي قلتي عليا لا على خاترو ؟؟؟ في واش زايد عليا ؟ بصح مانسامحكش مراد مانسامحكش انك ديما توقف في طريقي و تدي الحاجة الي نبغيها كل بصح موش راجل .....و خرج و الدمعة قريب طيح ....
مراد : واش كاين فرح واش راه يهدر معاذ ؟؟؟
فرح : راهو يخرف برك أستاذ ماقال والو سامحني ....
قفل مراد الباب و قدم عندي و أنا هزتني الرعشة ....هزلي راسي و انا ماقدرتش نشوف معاه من الحشمة ....
مراد : تسمى ماتحبينيش ؟؟
فرح براسها : لا
مراد : بصح أنا نعشق فيك و نهبل كي نشوفك و مانقدرش نهدر معاك سامحيني اليوم تحتمت ندير هك سامحيني خليتك تحسي بالإحراج ...
فرح : مسحت دموعي و رجعت فيا الروح ...صح ؟؟ لا تتمسخر؟
هزلي مراد راسي و قرب وجهو ليا و تالمون هو طووييل وانا قصييرة هبط راسو حتى عواجت كرومتو باه وصل راسو قدام راسي ....
مراد : حبي صح تحسابيني مانحبكش ؟؟
فرح : مممم ماتحبنيش ...
أنت تقرأ
كرونيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕
Romanceسلام ليوم جيتكم ب كرونيك جزائرية تهبل 💗💗💗💗💗💗💗💗 كرو نيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕 فيها بزاف اثارة وتشويق حب عنف واحداث متنوعة ❤ تفرحك وتبكيك وتستولي على افكاركم 💙