الحلقة الثانية عشر:
غدوة على الصباح خلات فطوم معاذ خرج و طلعت رتبتلو البيت على غير العادة هذا شهر كنت أنا الي نفرز و نمسح الغبرة و كل شيء ....
فطوم : نشوفو الحاج بشير كي يشوف ولدو راقد مع الخدامة واش يكون رايوووو ههههههه..
عبد الرحمان : وينك فرح قريب تبدأ الجلسة ..
فرح: راني في الطريق قريب نوصل ...
بدات الجلسة و أنا نرجف خايفة التعب تاع الشهر هذا كامل يروح باطل ....
بصح الحمد لله حكملي القاضي أنو كل حاجة تملكها المرحومة عقيلة هي ملكي أنا فرح الحمد لله عوضني على الشهرين الي فاتو خير ... و حكم على أخ ماما عقيلة أنو يخرج فورا ولا تضطر الشرطة تخرجو بالقوة ....
رجعني عبد الرحمان للقصر و أنا طايرة بالفرحة كنت مقررة نلم حوايجي و نودع أصحاب الدار و نشكرهم و نروح .....
و كيما كان الحال سلمت عليهم واحد واحد و شكرت الحاج على خيرو الي ما عمري ما ننساه و جيت خارجة ....
(على فكرة عبد الرحمان و مراد كانو برومو واحد و كانو يتنافسو بصح مراد ديما يربحو )
مراد : أهلا بالأستاذ !!
عبد الرحمان : صافا المعلم ؟؟
مراد : وين بيها فرح ؟؟
فرح : (فرحانة ) باركلي رجعولي الدار و راني رايحة ....
مراد : (مشوكي و حزين ) ديجا و كنتي راح تروحي من غير ماتشوفيني ؟
فرح : كنت راح نعيطلك نقلك ...
مراد : تفضل أنت أستاذ درك نوصلها ...
عبد الرحمان : لازم تجي معايا ...
مراد : هيا فرح نوصلك .
كنت نشوف النار الي خارجة من عينيهم في زوج و أنا حاكملي مراد يدي و يجبد فيا ...ركبنا ...
مراد : تسمى خلاص مانزيدش ناكل البسبوسة من يدك ..
فرح : (حشمانة ) اصلا علمتني فيها نجوى روح عندها للمحل و كول ...
مراد : و كيفاه درك واش قررتي تعملي ...في حياتك ؟؟
فرح : موش عارفة !! حبيت نكمل قرايتي العام هذا الباك بصح المدرسة الخاصة الي كنت فيها غالية بزاف و خفت الدراهم الي عندي مايعيشونيش ....
مراد : عندي حل ...نسجلك في المدرسة تاعنا
(مراد كان مدير تاع مدرسة خاصة كبيرة خلاااص تقري جميع الأطوار و المستوى تاعها عالمي ...)
فرح : بصح غااااالية بزاف ..
مراد : ليك أنتي نديرلك سومة تفاهمنا؟؟ ماتخليش قرايتك ...
فرح : ربي يخليك بصح كي نخدم نرجعلك الدراهم ...أوكي ؟
مراد : تحاسبيني بپلا تاع بسبوسة كل سمانة و نشريه عليك ب 100ألف هك لا تساليني لا نسالك ....
أنت تقرأ
كرونيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕
Romanceسلام ليوم جيتكم ب كرونيك جزائرية تهبل 💗💗💗💗💗💗💗💗 كرو نيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕 فيها بزاف اثارة وتشويق حب عنف واحداث متنوعة ❤ تفرحك وتبكيك وتستولي على افكاركم 💙