23

3.3K 119 4
                                    

الحلقة الثالثة والعشرون:
مريم تبكي و تحضن في فرح و فرح تبعد فيها ....
فرح : أحبسو أحبسو فهموني واش راه صاري شكون بنت شكون ؟ فهموني ؟؟
مراد : حكمت راسي و انا نحل في اللغز الي سمعتو ...
عبد الرحمان : أووووو فهمونا كيفاه ؟؟
بدات مريم تحكي و تبكي و حنا في 3حالين فامنا و نتخيلو فيه مسلسل تركي ولا مسلسل مكسيكي .....
فرح : اسكتييييي كذابة. أخرجو من داري كامل .أخرجي انتي بالذات ....واشي هي الحاجة الي تخليني نصدق أنك ماما و هو بابا ؟؟
مسعود : عملنا تحليل DNA و طلعتي بنتنا هاكي تشوفي . ....
فرح : مانشوف والو و روحو خلوني نكرهكم ....
عبد الرحمان: بصح ماما ماتجيبيش الأولاد كيفاه ؟؟؟
مريم طلعت التريكو تاعها و شفنا الجرح تاع السيزاريان الي في كرشها .... هذا هو العقاب الي عاقبني ربي بيه بعد ما خليتهم داولي بنتي من بين يديا حرمني من الضناية حرمني نزيد نذوق كلمة ماما بعد السيزاريان تعفن الجرح تاعي و ضطريت نحي الرحم كامل باه نعيش و هاني عشت للنهار الي لقيتك غيه يا بنتي أسمحيلي ....
فرح : قلتلكم أخرجو عليا أخرجو ....
بعد صدمة العمر الي صرات لفرح اليوم دخلت بعضها ماتقبلتش واقع أنو عندها ام و أب ...كنت لاباس عليا كنت راضية أني كبولة مابغيتش يكونو عندي أول نهار تخلاو و جاء الوقت الي ما نقبلهمش كيما ماقبلونيش ...
مراد : واش راك تقولي فرح أنا والله فرحت و راح نص الهم الي فوق كتافي على الأقل كي نحبو نتزوجو الحاج ما يرفضش راكي تعرفي !!!.
فرح : حتى أنت مراد تقلي هك تسمى كنتي تفوت بيا في الوقت تسمى كون ما ظهروش ماكنتش راح ..... هيا صحا صحا خلااااص كرهت من ناس تروح و ترجع لحياتي ....
كوبيت على مراد و بديت نبكي لازمني نبين للمجتمع كل أنو الكبولة الي ماتسواش راهي تقدر تعيش بيهم و من غيرهم ...

كرونيك بعنوان💕 احببت _لقيطة💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن