𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑: 𝟑𝟖

258 25 31
                                    

𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑: 𝐓𝐇𝐈𝐑𝐓𝐘 𝐄𝐈𝐆𝐇𝐓 𝐖𝐇𝐄𝐑𝐄 𝐀𝐑𝐄 𝐘𝐎𝐔 𝐓𝐀𝐄𝐇𝐘𝐈𝐍𝐆?________________________

البارت بعنوان: أيْنَ أنْتَ تَايْهِيونْغ؟

"I forgot to tell you ... you are beautiful even when you cry."

"نَسِيتُ أنْ أقُولَ لَكِ .. جَمِيلَةَ أنْتِ حَتَّى حِينَمَا تَبْكِينْ"

________________________

كانت سعيدة للغاية كل شيء سيكون على ما يرام كانت حياتهم ستتغير إلى الأبد كانوا سيبقون معًا إلى الأبد لكن القدر الذي لا يرحم لعب لعبته وتغير كل شيء عانق بعضهما في السماء قبلا بعضهما البعض .. ابتسموا معًا وصنعوا | الحب .. كانت جاهزة في مظهرها وهي ترتدي فستان الزفاف يمكنها ان ترى تايهيونغ ولكن بعد ذلك .. بدأت تتلاشى .. لم تستطع الرؤية بشكل صحيح .. كان يختفي في ضوء ابيض .. جويو مذعورة .. هي لم تستطع مناداته .. لكنها حاولت .. فقط بصوت منخفض خرج من فمها بعد الكثير من الجهد ..

"تا..تايهيونغ .؟ تا.. تايهيونغ ...؟"

رفعت سانا عينيها لتلقي نظرة على جويو التي اختفت للتو اسم تايهيونغ بلا جدال .. لقد عاشت حياة بينما تألقت عيناها الدمعيتان الأحمرتان. كما جاء السيد تشو والآخرون نحو جويو التي كانت ترقد على سريرها في غرفة المستشفى تحركت أصابع جويو ..

سانا: جويو؟

جويو: (صوت منخفض جدًا) تا .. تايهيونغ ..

تحركت جفون جويو المغلقة قليلاً ثم فتحت عينيها ببطء جميعهم اطمئنوا حركت جويو عيناها المتعبتان ترتفع في كل مكان في الغرفة وكان الجميع هناك ... ولكن أين كانت تايهيونغ ؟ تسارع نبضات جويو ..

جويو: (صوت منخفض) س ... سانا ... أين تايهيونغ .. ؟؟؟

توقفت سانا لأنها لم تكن تعرف ما تقوله وكانت جويو تنظر إليها ولاحظت عندما قامت سانا برفع عينيها للنظر إلى السيد تشو كانت تتوهج تقريبًا السيد تشو الذي كان ينظر إليها أزال عينيه

جويو: أبي .. أين تايهيونغ ... ؟؟

فكر السيد تشو لبعض الوقت ثم تنهد بعد قليل وكان على وشك التحدث عندما دخل جين مع الطبيب ، جاء الطبيب وفحص جويو أخبر الجميع أنها بخير وستستغرق بعض الوقت للتعافي من جرحها كانت أعصابها تنفجر أسرع فطلب منها أن تهدأ .. لكن كيف يمكنها أن تهدأ؟ لم ترى تايهيونغ حولها .. أرادت فقط رؤيته إنها تعلم أنه لا يستطيع تركها بمفردها في مثل هذه الحالة ولكن أين هو ..؟ خرج الطبيب من مكتبه بعد ذلك ولمس السيد تشو وجه جويو ..

𝐁𝐄𝐀𝐔𝐓𝐘 𝐀𝐍𝐃 𝐓𝐇𝐄 𝐁𝐄𝐀𝐒𝐓 𝐂.𝐓𝐙 || 𝐊.𝐓𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن