البارت الخامس عشر " زواج بالاجبار "

604 16 5
                                    


الأمير والحصان الابيض ، حلم كل فتاه ان تجد الامير الخاص بها وحلمى انا ايضن ، اعلم انهو مجرد خيال علمى ليس اكثر ولكنى اؤمن اننى سوف اجد فارس احلامى الذي يختاره قلبي وليس الذي تختاره عائلتى ومن شخص لا ارغب به ، فقط كل ما أريده هو الزواج من شخص يتقبله قلبي  ويكن لي سند فى الدنيا وطريقي للجنه وليس يريدنى من أجل ثروت ابي ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

- مستحيل ...

هكذا قالت حياه بصوت عالى وهى واقفه أمام بتول ليلتفت امير اتجاه الصوت ..

امير :-
حيااه!؟

نظرت حياه إلى امير بصدمه لرئيته لها ..

حياه :-
ااا..... امير ؟!

استئذن امير من الفتاه الواقف معها وبداء فى الاقترب من حياه ليسالها عن بتول ..

نظرة حياه إليه بخوف وتوتر ونظرة ل بتول لكنها لم تجدها فى مكانها ..

حياه:-
الواطيه ، ماشي يا بتول الكلب

ذهب إليه حياه وهى تضحك مثل الهبله ..

حياه :-
امير ، ازيك عامل ايه ياروحى ؟

امير بابتسامه:-
تمام ، انتى اخبارك ايه يا حياه ؟

حياه :-
تمام ، بس انت جاي تعمل ايه هنا ؟

امير :-
اتصلت ببتول كتير اوى بس ماقدرتش اكلمها لان تلفونها مغلق ، انتى شوفتيها هنا جوه الجامعه ؟

وقع نظر حياه على بتول الجالسه بجوار كبلز لتحك رأسها قليلا وتسحب امير من يده للجها الاخره..

حياه :-
بتول ، لا ماشوفتهاش خالص النهارده ، اساساً هى مش هتيجى خالص الجامعه

نظر الكبلز إلى بتول بغيظ من تطفلها وجلوسها معهم دون استئذان لينهضا من جوارها لتعض على يدها فى غيظ منهم وتمسك حقيبتها وتجري بسرعه وتجلس جوار مجموعه من الشباب والبنات ..

نظرو إليها باستغراب لتبتسم لهم بتول باحرج واضح وتكمل مراقبت امير وحياه ..

_____________________________

ظلة تتابعه بعينيها وهى تلعب بأصابع يديها فى توتر شديد خوفن من ان تاتى صديقتها وتهينه مره اخره ..

لترها اشيليا واقفه لتقترب منها وهى فى قمت غضبها ، فلقد بحثت عنهم جميعا ولكنها لم تجدهم

اشيليا:-
انتى فين ؟ " وقفت عندها وقالت بغيظ " وليه واقفه هنا هااا ؟

لم ترد عليها مريم لتنظر لها اشيليا قليلا ومن ثم نظرة إلى حيث كانت تنظر هى ...

لتجد مراد يلقي النفايات فى الباسكت المخصص لهم وحوله نغم ومريا يتوددون لهو ..

تقدمت بعض خطوات للامام ، لتنظر لها مريم بخوف من ان نهينه مره اخره ..

اصابتنى لعنة عشقها بقلم  ( اسو احمد  ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن