هايي
مُلاحظه:مِن المُمكن تواجِد البعض من الألفاظ البذيئه اللهم بلغت اللهم فأشهد.
استمتعوا بالبارت.
________10/41979.
in Danmark:
وبعد يومان من إرسال الرساله كانت قد وصلت الى مُرادها حيث الغُرابي.انحنى إحتراماً لمن جلبها واتجه نحو مضجعهُ بهدوء ناوي قِرائتها.
"كيم تايهيونغ" نطق اسم المُرسِل بعد قرائته لها ، بينما تلك المجرتان سمحت لصغارها بالخروج فأخذت عيناه تذرف دموعاً.
لِـشوقه الى من احب ومن عشق ومن لمس ومن احتوى ، اليس ذلك كافياً لِـذرفه جميع ذلك!.
لكنه رفع يداه ماسحاً اياه مُقرراً التحلي بالقوه أم يصح القول مُحاوِلاً التحلي بالقوه.
فَـبَعدَ بُعد أشقرهُ ليس له قوةً ابداً ، كَـالعاجز تماماً.
استقام بعد وضعه رسالة اشقره على منضدته الخاصه ، واتجه نحو مكتبهُ الخاص الموضوع فوق طاولته شمعةٌ علها تُضيء عتمة غرفته.
ولكن عتمة قلبهُ أشد وحشه وأعظم رهبةً.
جلس على ذلك الكُرسي الخشبي العتيق ، واخذ تلك الورقه ذات اللون المائل الى البيج الفاتح.
التقط تلك الريشه غامسها ببعض الحبر كي يبدأ بسرد رسالته نحو معشوقه:
"هل أصف اشتياقي اليك حُباً ام هياماً أم عِشقاً ، أيعقل بأنني غرقت بِــبحرك حبيبي! ، أيعقل بأنني أصبحت اتلوى الماً ليلاً فقط لأنك ليس بين أذرعي ،أشعر بأنه قليل بحق مَ يُخالجني من مشاعر اليك ، نحن لِـبعضنا حبيبي وكما قُلت مُجرد مسافات داعِره ،
مَسافاتٌ كَـالعاهِره أتت على هيئة أميالٌ تفصل بيننا ، لكنها لم تكن قادره على فصل قلبينا ومشاعرنا ،
هل تشكّ بأن من معظم مسافات بأنني سأجعل مشاعري تذهب؟ انت بالفعل على خطأ فإن كُنت فعلاً سأتخلى عليك فَـهيهاتٌ ثم هيهات ،
فَـقلبي بقيّ ينبض إليك وبِك فقط ، فأنت ذلك البحر الذي استمتع بالغرق بِه وسأستمر بالغرق حتى الى الما لا نهاية ، جميع مشاعري الصادِقه اليك أشقري
مِن غارقك جيون جونغكوك"تنهد داعكاً تلك المساحه بين حاجبيه ، ليضع الريشه جانباً وأخرج سأئِل الشمع مُذبيهُ بذات الشمعه التي تُنير الغرفه جاعلاً من رائحة الشمع تنتشر بِـغرفته.
سكبه عِند الاصقه بِـرسالة حبيبه ليضع الختم عليه فَـأقفلها كما أقفل على قلبه بِـحُبهِ نحو عشيقه.
بِـتلك الأثناء كان قد أقتحم الغُرفه السيد جيون ناطِقاً بِـحدة كرهها الغُرابي: "هل لا زلت توهِم نفسك بِعشقك لِـعاهِرك".
اطلق ضحكه ساخره ليضع الرساله جانباً واستقام امام والده قائل بِـسخريه: "أبي أنا ليس أنت ، وأشقري ليس والدتي لذلك توقف عن أقوالك".
واقترب اكثر ناحية والدهُ المُحترق بِـداخله: "إيضاً ألم يكفيك إبعادي عنه ، لذا لا تتدخل بأعمال كياني".
تنهد السيد جيون ناظراً بِـحده وحقداً شديد وخرج صافِع الباب بقوة ، القى الغُرابي بِـجسده نحو السرير ليذهب الى احلامه الذي لا يوجد بِها سوى أشقره والمزيد من أشقره.
_____
انتهى-تنهيدة عميقه أطلقتها الكاتبه-
رأيكم؟.
لو تلاحظون بتكون المُدة لوصول الرساله يومين.
كوك بالدنمارك.
تاي بإيسلندا.مشاعر كوك؟.
أبو كوك وحديثهم؟.
كونوا بخير.
اشوفكم بالبارت الجاي.
أنت تقرأ
نِهايَة|𝑉𝐾|.
Short Story[مُكتملَه] ~~ فِي سِنة '١٩٧٩'حدثَ مَ قلبَ موازين عاشقين لِيحسم القَدر إنْفصَالِهمَا مَعاً. ~ بحيث اضطرا أن يفترقان ليذهب كُلَ منهما الى طريق مُعاكس للأخر. ~ ولم يَجدا سِوى وَسيلةٌ واحَده كَانت الأوُلى و الأخِيره وهي إرسَال الرسائل الوَرقِيَّة لبعضهم...