هايي
استمعوا للأغنيه الموضوعه بالأعلى.
استمتعوا بالبارت.
_______قبل ذهابه الغُرابي بيومان : 6/4/1979.
يستلقي الأحباء على سريرهم وبين اغطيتهم ، دامجان قلباهما قبل اجسادهما.فأولج الأكبر باللذي ارتعش لِشعوره بسائل حبيبه لكنه اعتاد فَـتلك لم تكُّ اول مرةً ، والقى الأكبر بجسده على الأخر.
"أحبك حبيبي" قالها الأصغر بصوتهُ العميق واحتضن الأخر من عنقه ، وبادله الأكبر بصوته التعب بسبب ارهاقه الذي بذله.
كاد الأكبر ان يُغمض عيناه لكنه تذكر مَ جعله يدمع ، وجعل من سوداويتاه تذرف دموعاً.
وقرر بأن يُعلم حبيبه بذلك لذا ابتعد قليلاً عن حضن الأخر ، فأصبح مُستلقي بجانب الذي نظر بتسائل وقلق عند رؤيته دموع من
أتخذه حياتاً وَ مماتاً."اشقري اعتذر عما سأقوله لكنني مُجبر وانا واثق بِأنك ستفهمني" وسكت قليلاً ليتنهد وبعدها يُكمل.
"سأسافر الى الدنمارك لمدة ثلاثة أعوام ، تعلم امور والدي هُناك وليس بيدي حيله فإن عارضته سيحرمني منك ومن والدتي واخوتي ،
فأبي شيطان بهيئه إنسان ، لذلك لا تحزن وتأكد بأن قلبي وقلبك معاً" انهاها بشهقه آلمت قلب الذي يرى حبيبه ضعيفاً عاجزاً.
ليس مُعتاد على رؤية ضعف سارقه ابداً ، لذلك تمسك من قوته قبل انهياره فَـحبيبه لا ينقصه حزنٌ اكبر من ذلك.
"لا تقلق انت ستذهب وتبتعد لكن قلوبنا معاً وأعدك لن يتغير مَ بُنيَّ بقلبي ، وسأبقى ذلك المُحارب المُدافع عنك"
نطق الأشقر واقترب مُقبلاً شفتين الباكي بقبله عميقه ، وأكمل لعل وعسى لِيجعل حبيبه يقوى.
"وايضاً سأجد اية طريقه لكي نتواصل بِها لا تحزن".
"لكنني خائف وكثيراً ، خائفاً من بعدك ومِن مَ سيحصل عندما نفترق لا أود ذاك ابدا" يقول الأكبر وعيناه مُستمره بذرفها ، وذلك جعل قلب الأصغر ينكمش حزناً لكنه بدلها بإبتسامه مُطمئنه قائل.
"لن يحدث شيء مُجرد اعوام وستأتي وانا اعلم مخاوفك ، هي إننا من الممكن نقع لغير بعضنا لكنني أثق بك جونغكوك ، مَ قضياه معاً كان كثير ولن تأتي اعوام تافهه لكي تُغير شيء ،
وتذكر انا لك وأنت لي حبيبي".واحرفه مع مسحه لوجنتيّ الأخر كان قد هدأه قليلاً ، مما جعل الأخر يبتسم بحُب عند وثوقه بأن كلماته تؤثر.
"لننم عزيزي" قالها الأشقر والتف الى الجهه الأخرى وتقدم الغُرابي مُحتضنه من الخلف.
وهمهم الغُرابي بينما يستنشق عُنق حبيبه بخدر بينما يديه؟..... كانت تُمرر على جسد الأشقر العاري الذي اغمض عيناه من لمسات حبيبه.
وتوقف الأكبر عن تمرير يديه واضعها على معدة الأخر شاعراً باجسادهما العاريه بجانب بعضها ، مُفكراً....{بِهَل يُعقَل بِأن مَ سَيحدث سَـيجعلها نهايتنا؟؟}
________
انتهى.وضح لكم سبب الفراق؟
حبيت يكون البارت كَـتوضيح لعلاقتهم وكيف طبيعتها.
رأيكم بشكل عام!.
توقعاتكم للجاي؟
اشوفكم بالبارت الجاي.
كونوا بخير.
أنت تقرأ
نِهايَة|𝑉𝐾|.
Short Story[مُكتملَه] ~~ فِي سِنة '١٩٧٩'حدثَ مَ قلبَ موازين عاشقين لِيحسم القَدر إنْفصَالِهمَا مَعاً. ~ بحيث اضطرا أن يفترقان ليذهب كُلَ منهما الى طريق مُعاكس للأخر. ~ ولم يَجدا سِوى وَسيلةٌ واحَده كَانت الأوُلى و الأخِيره وهي إرسَال الرسائل الوَرقِيَّة لبعضهم...