كان يتمشى في رواق المدرسة كان ينظر بملامحة خالية من اي تعابير نظر حوله كان يوجد الكثير من الطلاب هناك ثنائيات وهناك الفتيات يضحكن مع بعضهن وهناك مجموعة من الشباب يضربون بعضهم بمزاح لفت نظره طالب مقعد ينظر لجدول الحصص توجه إليه وقال :هل تحتاج شيئا سيدي.
نظر الفتى إليه وقال بابتسامة لطيفة :ابحث عن صفي سيدى.
نظر إلى الجدول وبدأ بالبحث وقال :ما اسمك وفي أي مرحلة انت.
الفتى:اسمي كيم سوكجين وانا في المرحلة الثالثة من الثانوية.
فقال بعد أن وجده :انت في صفي سوكجين شي اتبعني سأدلك عليه.
بقية يمشي بينما ابطء سرعته عن عمد حتى يتمكن سوكجين من للحاق به امسك سوكجين بآلة التحكم الخاصة بالكرسي ليحركه.
سوكجين :صحيح لم أعرف اسمك بعد سيدي.
الفتى :كيم تايهيونغ.
سوكجين بلطف :كيم تايهيونغ اسم لطيف مثل صاحبه نحن من نفس العائلة إذن.
همم له تايهيونغ :هل انت جديد هنا انها اول مرة أراك فيها.
سوكجين :أجل انها سنتي الأخيرة في الثانوية لكنني انتقلت لهنا بسبب انني كنت أتعرض لتنمر في ثاتويتي القديمة.
تايهيونغ :ما سبب.
سوكجين :لأنني مقعد.
تايهيونغ مالعيب في كونك مقعد.
سوكجين :لا أعلم ربما لأنني لا استطيع المشي.
تايهيونغ :هذا ليس سببا مقنعا.
سوكجين باستغراب :لماذا.
تايهيونغ :كل منا يمتلك عيوب لديه لكن هذا لا ينفي انه لدينا مميزات كل إنسان وما يميزه في هذه الحياة.
سوكجين بالطف بابتسامة رآها تايهيونغ :انت محق تايهيونغ شي.
تايهيونغ :وصلنا تفضل ادخل.
سوكجين :شكرا لك.
دخل كلاهما نظر جميع طلاب الصف لهما لكن سرعان ما عاد الجميع لما عام يفعله جلس تايهيونغ مكانه بعد أن أزاح الكرسي الذي بجانبه ليقف تايهيونغ بكرسيه المتحرك وضع اصبعه سبابة في فمه ووضعها على درج المقعد لاحظ تايهيونغ ذلك وقال :هل هو حادث.
نظر له سوكجين بمعنى ماذا.
تايهيونغ :اقصد كونك مقعد.
سوكجين:كلا انا مريض بمرض هشاشة في العظام.
تايهيونغ :ما هو هذا المرض.
سوكجين :هو مرض يسبب ارتخاء العظام لا يستطيع المصاب به التحرك بحرية فيفقد التحكم بأعضاء جسمه نسبة المصابين به قليلة جدا في العالم النساء 2٪اما الشباب 1٪في العالم ليس له علاج.
تايهيونغ: تمنياتي للجميع بشفاء العاجل.
سوكجين :شكرا لك تايهيونغ شي.
دخل الأستاذ للصف................
................................
خلص البارت
أنت تقرأ
رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )
General Fictionفتا مقعد لا يستطيع المشي بسبب مرض خطير وقع له فقد تحكم بساقيه ليلتقي بفتا قوي الشخصية لا يستطيع أحد أن يخطئة في حقه. كيف سيتأقلمان.................... الشخصيات الرئيسية : كيم سوكجين من Bts. كيم تايهيونغ من Bts. الشخصيات الفرعية : كيم نامجون. مين يون...