4_مدرسة غريبة الأطوار.

1.2K 65 23
                                    

تايهيونغ ونظره لا يزال معلقا على هاتفه :كما ترى ألعب بالهاتف.
سوكجين :أليس الهاتف ممنوع في هذه المدرسة.
تايهيونغ :كل المدارس ممنوع الا هذه المدرسة.
سوكجين باستغراب :لماذا.
تايهيونغ :ستعرف مع الوقت.
كان سوكجين مستغربا منه فقال تشانيول :ههههههه سوكجين لماذا انت مستغرب هكذا ستعرف كل شيء مع الوقت.
اومى برأسه ونظر لتايهيونغ وقال :ما رأيك في الخروج لساحة المدرسة.
تايهيونغ :لا مانع لدي هيا بنا.
خرجا لساحة فاجتمع جميع طلاب الصف عليهما فقال أحدهم :مرحبا يا صاح انا مين يونغي لقد انرت المدرسة بعدما اظلمها تايهيونغ.
تايهيونغ بغضب :مين يونغي للعنة عليك يا غبي ابتعد.
يونغي بستفزاز :وان لم أفعل مالذي ستفعله انت.
تايهيونغ :ببساطة اقتلك واشرب من دمك.
بدأ بشجار.
أحدهم نظر لسوكجين :لا تقلق أنهما دائما هكذا على كل انا بيون بيكهيون تشرفت بك.
سوكجين :وانا ايضا.
بيكهيون :اسمع تصرف بطبيعة حسنا لا احد سيسخر منك في هذه المدرسة وان سخر منك احد فقط تعال إلي سألقنه درسا قاسيا.
سوكجين :شكرا لك بيكهيون شي.
بيكهيون :نادني هيونغ.
سوكجين :هيونغ.
بيكهيون وعيونه تخرج قلوبا :لطيف.
قال أحد طلاب :توقف بيكهيون أنت تحرجه.
بيكهيون :ولكن كيونغ سو انظر إليه انه لطيف اريد التهامه.
كيونغ سو :مرحبا بك بيننا كما ترى الجميع هنا مجانين بمعنى الكلمه انا دو كيونغ سو.
سوكجين بابتسامة :شكرا لك تشرفت بمعرتكم جميعا.
الجميع :نحن كذلك.
بينما ذهب كل واحد ليفعل شيئا بقية طالب مع جين :مرحبا انا ووي يي شينغ يمكنك مناداتي لاي .
سوكجين :تشرفت بمعرفتك انت لست كوري صحيح.
لاي :لا انا صيني لكنني اعيش هنا.
سوكجين :اهلا بك بيننا هلا حدثتني عن هذه المدرسة.
لاي بقهقهة :حسنا مدير هذه المدرسة اسمه كيم جونغداي ويلقبونه تشين انه يبلغ من العمر 28 عاما انه رجل غريب جدا حتى قوانينه غريبة هل تعلم ان لديه سرير خاص به في مكتبه.
سوكجين بصدمة :ماذا.
لاي بضحك :ليس هذا فحسب بل أيضا لا بأس بتأخير عن الحصص وان كنت تريد النوم فلا داعي لقدومك إلى المدرسة سيعاد شرح لك الدرس وان أتيت للمدرسة لكن لا رغبة لك بها فيكنك فعل ما تشاء كلعب وجري وغير ذلك كما أنه هناك قاعة سينما إذا كنت حزين سيعرض لك فيلم حزين لتبكي وتخرج كل ما في قلبك كما يمكنك مشاهدة الأفلام الكوميديا أو دراميا أو الاكشن... الخ
وان كان هناك مسلسل تتابعه هناك تلفاز في قاعة خاصة لتشاهده واجلب هاتفك متى ما شئت لتلعب به وان كنت مرغما للمجئ للمدرسة وانت تريد النوم فهناك قاعة تحتوي على أسرة لتنام من فيها وان كنت تريد الاحتفال بعيد ميلادك جميع المدرسة سوف تشاركك بعيد ميلادك والمدير سيتكفل بالحفلة بأكملها ليس هو وحده لديه اخ أصغر منه اسمة كيم جونغ إن عمره 26 عاما مدير مدرسة للاعدادية هو أيضا لديه نفس القوانين.
كان سوكجين مصدوما من سماع كل هذا اهناك مدرسة هكذا.........
........................

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
رواية تايجين (لحظات بين صفحات الألم). (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن